Yasmina

أطعمة مناسبة للعشاء الإكثار منها لا يزيدك وزناً

أطعمة مناسبة للعشاء الإكثار منها لا يزيدك وزناً

هل تشعرين بالجوع المفرط ليلاً؟ اليك أشهر الأطعمة المناسبة للعشاء والتيالإكثار منها لا يزيدك وزناً، تناوليها بدلاً من المأكولات الدسمة والغنيةبالدّهون ولن تندمي بعد الآن لأنها لن تزيدك وزناً وفي الوقت عينه تشعرك بالشبعلتستطيعي النوم براحة تامة. وفي المناسبة اكتشفي افضل ثلاث مشروبات تنحف الجسم بوقت قصير

  • الفشار: صحيح أن الفشاء من حبوب الذرة الغنية بالنشاويات الا أن تعرض تلك الحبيبات للناء يجفف مادة النشاء الموجود فيها لتصبح خفيفة وخالية من السعرات الحرارية. ملقعة صغيرة من الزيت بالإضافة الى التوابل والبهارات سيمنحانك نكهة لذيذة، يمكنك تناول الى حد 6 أكواب منها. إياك وشراء أكياس الميكروويف لأنها تحتوي كميات كبيرة من الدهون.
  • الجبنة البيضاء: يمكنك تناول الى حدود نصف قالب من الجبنة لكن من دون خبر. إستعيني بالخضاء أو طبقي سلطة خضراء وأضيفيها اليها. ستتناولين شيئاً لذيذاً مُشبعاً وفي الوقت عينه لا يُكسبك الوزن .
  • البيض المسلوق: يمكنك تناول 3 بيضات مسلوقة واحدة بصفار وما تبقى عليك التخلص منه لأنه يحتوي سعرات حرارية عالية. إن البيض المسلوق غني بالبروتين فيساعدك على الشعور بالشبع من دون إدخال الدهون العالية الى جسمك. اكتشفي المزيد عن وصفة البيض المسلوق التي تخسرك 10 كغ خلال أسبوعين.
  • الزبادي : تناولي كوبا من الزبادي شرط أن يكون خالي الدسم. أضيفي اليه شرائح قليلة من الفواكهة. هذه الوجبة بفضل غناها بالبروتين ستشعرك بالشبع الى جانب أنها لذيذة وتناسب تماماً فصل الصيف.
  • الخضار على أنواعها: وأخيراً في حال كنت قد تناولت جميع وجباتك ولا زلت تشعرين بالجوع، تنصحك ياسمينة بتناول السلطة والإكتفاء بإضافة ملعقة واحدة من الزيت. ضعي الخضار التي ترغبين بها وابقي بعيدة عن الذرة والشمندر والأفوكا. ستشعرين بالشبع بعد 5 دقائق من التوقف عن تناول السلطة .

وأخيرا في حال أردت إضافة الكمية من المأكولات المذكورة أعلاه لن تكسبين الوزن بل ستستطيعي الحفاظ على قوام رشيق يليق دائما بإطلالتك وفي المناسبة تعرفي علىأهم التمارين الرياضيّة للتخلّص من سموم الجسم

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر