تعرفي إلى أفخم فنادق النمسا!

إليك أفخم الفنادق في النمسا!

تعتبر النمسا بلداً سياحياً بامتياز، نظراً لتمتع هذا البلد بأماكن تاريخية عريقة تحمل في طياتها حضارة ثقافية عميقة ومهمة جداً فضلاً عن مناظر طبيعية خلابة ورائعة تسمح للزائر بممارسة مختلف النشاطات الرياضية وتمضية أفضل عطلة على الاطلاق.

ias

من هنا، تقدّم لك ياسمينة سلسلة من الفنادق الفخمة في النمسا لزيارتها بهدف ضمان أفضل رحلة استجمام على الاطلاق.

اختبري نفسك: الى أي نوع من الاجازات تحتاجين؟

Steigenberger Hotel Herrenhof

Steigenberger Hotel Herrenhof

يعدّ هذا الفندق الأفخم والأفخر بين فنادق العاصمة النمساوية، فيينا. فهو يتألف من 186 غرفة معدة بأحدث وأهم وأرقى المعدات والأثاث، لضمان راحة تامة للزائر. كما أن موقعه يشكل مركزاً سياحياً بامتياز، فهو قريب إلى كل المتاحف الأثرية والاماكن التاريخية المهمة التي يرغب أي سائح بزيارتها.

كما يقدّم أفضل خدمة على الإطلاق بهدف ضمان إراحة الزائر وتلبية حاجاته. وبالتالي لا بدّ لك يا سيدتي من زيارة هذا الفندق الفخم خلال زيارته للنمسا لضمان أفضل اقامة ورحلة استجمام على الاطلاق.

Palais Hansen Kempinski Vienna

Palais Hansen Kempinski Vienna

يعتبر قصر هانسن كمبينسكي فيينا الاعرق على الاطلاق، خصوصاً أن تمّ بناؤه كفندق للمعرض العالمي في فيينا في 1873، وقد أعيد فتحه في آذار عام 2013.

يتميز هذا الفندق الدولي بتصميمه الذي يحاكي العصر والهندسة المعمارية الحديثة والفاخرة، مع المحافظة على الطابع الكلاسيكي.

يحتوي على 152 غرفة تؤمن أفضل خدمة على الاطلاق، علماً أن الاجنحة مصمّمة ومجهّزة بأجود أنواع الاقمشة والسجاد الفاخر. من هنا، عليك يا عزيزتي تجربة هذا الفندق الفاخر للاستمتاع بخدماته الكثيرة والمتنوعة ولضمان أفضل رحلة على الاطلاق. (اكتشفي مع ياسمينة إليك أفخم الفنادق لتمضية اجازة العيد!)

Hilton plaza

Hilton plaza

يعتبر فندق هيلتون بلازا الافضل، خصوصاً لناحية مركز الجغرافي بحيث يقع  في قلب المنطقة التجارية بالقرب من وسط مدينة فيينا التاريخي.

يوفر الفندق مجموعة من الغرف ذات التصميم الراقي والفخم مع تأمين أحدث وسائل الراحة والمتعة. ويتميز الفندق بكونه مثالياً لاجتماعات الاعمال، إذ يؤمن 10 غرف وقاعات اجتماعات تم تجهيزها بأحدث التجهيزات الصوتية والمرئية لتسهيل أعمال رجال الاعمال والزائرين.

اذا، لا بد لك يا سيدتي، من زيارة هذا الفندق الفخم وتجربة خدماته لضمان أفضل رحلة استجمام على الاطلاق.

The Ritz-Carlton

The Ritz-Carlton

عزيزتي، إن قمت بزيارة فندق ريتز كارلتون في فيينا ستتمكّنين من خوض تجربة فندقية فاخرة، فهو يقع ضمن مجموعة كبيرة من أربعة قصور تاريخية في فيينا، ويمزج بين التاريخ والحضارة العريقة ووسائل الراحة الحديثة.

كما تحتوي الغرف على أثاث فاخر واطلالات رائعة على المدينة. 

اقرئي المزيد:مدن تستطيع كل امرأة أن تزورها بمفردها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية