إكتشفي أفضل قناع لشد الوجه بالخلطات الطبيعية

مع الوقت يترهّل الوجه وتشوبه التجاعيد ومظاهر الشيخوخة، بسبب فقدانه مادتي الكولاجين والايلاستين المسؤولتين عن مرونة البشرة. وإن الترهّل يقلق المرأة وقد يفقدها ثقتها بنفسها، فتبحث في المستحضرات التجميلية عن كريم مناسب يشدّ الوجه ويعيد إليها مرونته ونضارته. وإذا كنت قد جرّبت مستحضرات العناية بالبشرة ولم تحصلي على النتيجة المطلوبة، عليك إذاً اللجوء الى الاقنعة الطبيعية. فما هو أفضل قناع لشدّ الوجه طبيعياً؟ تابعي ياسمينة، واكتشفي أهم قناع لشد الوجه طبيعياً وبسرعة

ias

1- قناع الخيار واللبن: أبرشي حبّة واحدة من الخيار وضعيها في كوب من اللبن، أخلطي المكوّنات جيّداً ثمّ طبّقي القناع على وجهك واتركيه مدّة ربع ساعة. ثمّ أشطفي وجهك بالماء وستلاحظين أن هذا القناع سيحرّرك من الخلايا الميتة كما أنه سيشد وجهك ويرطّبه.

2- قناع الأفوكادو وزيت الزيتون: أهرسي حبّة افوكادو وأخلطيها مع ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون. من ثمّ أضيفي على الخلطة بضع قطرات من الليمون. أمزجي المكوّنات جيّداً حتى يتكوّن قناع، طبّقيه على وجهك مدّة ربع ساعة ثمّ اغتسلي بالماء والصابون. إن قناع الافوكادو هذا يعتبر أفضل قناع لشدّ الوجه طبيعياً ويخلّصك من التجاعيد.

3- قناع الكاكو والعسل: تبيّن أن العسل يلغي التجاعيد ويمنع ظهور علامات الشيخوخة كما أنّه يرطّب الجلد. أما الكاكاو فهو غني بالمكوّنات المضادّة للأكسدة التي تحرّرك من التجاعيد وتشدّ وجهك وتعيد إليه البريق. ويعتبر قناع الكاكاو والعسل أهم أفضل قناع لشدّ الوجه طبيعياً. أخلطي ربع كوب من مسحوق الكاكاو مع ربع كوب من العسل. أضيفي على الخليط ثلاث ملاعق كبيرة من الشوفان وملعقة كبيرة من القشطة. أخلطي المكوّنات جيّداً حتى يتشكّل قناعاً طبّقيه على وجهك مدّة 20 دقيقة. اغتسلي من بعدها بالماء وستشعرين بالفرق إذ إنه سيشدّ وجهك وستستعيدين نضارتك.

إقرئي أيضاً: لكل نوع بشرة قناعها الخاصّ

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية