أقنعة غريبة تستخدمها النجمات للتمتّع ببشرة نضرة ومثالية

المصدر: حسابا انستغرام chrissyteigen@ وkourtneykardash@

نخبركِ اليوم عن اقنعة تستخدمها النجمات للتمتع ببشرة نضرة، ولكنها تعدّ غريبة لأنّ الكثيرات لم يسمعن عنها سابقًا، رغم أن فعاليّتها المذهلة تعالج مختلف الشوائب الجمالية، كما علاجات النجمات الغريبة التي تعزز جمال النجمات.

ias

لهذه الأقنعة فوائد مختلفة، فمنها يساعد على تجديد خلايا البشرة ومنحها مظهرًا شابًا، في حين تعالج أخرى الشوائب المزعجة فيها، وغيرها تعزّز نضارة البشرة.

قناع للبشرة تستخدمه ليدي غاغا

هذا القناع الذي تطبّقه ليدي غاغا هو من علامة 111SKIN، وتطبقه نجمات كثيرات، مثل كيم كارداشيان وفيكتوريا بيكهام، وإنّه مستوحى من تقنيات العلاج بالتبريد.

@ladygaga

The squeaky wheel gets the grease

♬ original sound – ladygaga

أما عن فوائده، فهو ينعش البشرة ويوحّد لونها ويمنحها الإشراق، نظرًا لما يوحيه من عناصر مفيدة لها، مثل الكافيين والإنزيمات والببتيدات.

ماسك بعيد عن المألوف تطبّقه كريسي تايغن

تطبّق كريسي تايغن ماسك Gravity Mud من GlamGlow، والذي يغطّي البشرة بتركيبة فضيّة اللون، جعلت بعض المتابعين يشبّهونها بالكائنات الفضائيّة. ولكن لهذا الماسك فوائد رائعة…

Face, Person, Human
مصدر الصورة: حساب كريسي تايغن على انستغرام chrissyteigen@

فتركيبته مصمّمة لتشدّ البشرة، ولتخفّف بالتالي من مظهر الترهلات فيها والتجاعيد، فتمنحها مظهرًا شابًا، إضافة إلى تعزيز نضارتها وإشراقتها.

كورتني كارداشيان تفضّل القناع الضوئي

القناع الضوئيّ هو من أهم الابتكارات التكنولوجية للعناية بالبشرة التي تستعين بها النجمات للتألّق ببشرة مثاليّة وخالية من المشاكل، ودوره هو إصدار أشعة على كل البشرة لتخترق مستحضرات العناية بها الأنسجة الداخلية لها، ما يعني أنّ وضعه يكون بعد تطبيق الكريمات مباشرة.

هذه الأقنعة هي من أحدث الترندز للعناية بالبشرة، ولكن كما أي منتج، من المفضّل أن تستشيرة طبيب الجلد قبل استخدام أي منها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية