ابتكارات تكنولوجية جمالية لا تعِش النجمات بدونها!

ابتكارات تكنولوجية جمالية

الصورة من حساب جيسي عبدو على انستغرام jessy_abdo@

تقدّم دور الجمال ابتكارات تكنولوجية جمالية من شأنها أن تعالج مختلف شوائب البشرة وتحدّ من ظهورها، والنجمات هنّ أول من يسرعن إلى استخدامها، حرصًا منهنّ على التألّق بإطلالة مشرقة، وفئة كبيرة منهنّ أيضًا تعتمد علاجات جمالية غريبة يؤكّدن فعاليتها.

ias

توفّر كلّ نجمة تهتم بإطلالتها أقصى عناية ممكنة لبشرتها، ولذا، هي لا تتردّد بتجربة أحدث الابتكارات المصممة لتستهدف مختلف المشاكل في الوجه لتخفّف مظهرها، خصوصًا أنّها تُعتبر أكثر فعالية من الكريمات. في ما يلي، نخبرك عن أهم هذه الابتكارات، والتي ننصحكِ باكتلاكها لتعتني بجمالك.

جهاز لعلاج الوجه

Foreo هي الرائدة بهذا الابتكار، إذ تقدّم مختلف الأجهزة للعناية بالبشرة، والتي مصمّمة لتنظّفها بعمق، وتتيح لها امتصاص أكبر تركيبة ممكنة من مستحضرات العناية بها، وكذلك تدلّكها وتشدّها. 

نجمات كثيرات أغرمن بهذه الأجهزة، ومن بينهن كريسي تايغن، جيسي عبدو، مايلي سايرس، كيم كارداشيان، باريس هيلتون وغيرهنّ. ومن بين هذه الأجهزة، نذكر لك جهاز Luna Mini 3 الخارق من Foreo.

القناع الضوئيّ

هو من أحدث التقنيات المعتمدة لتجديد أنسجة البشرة ومعالجة شوائبها، وطريقة استخدامه هي تطبيق الكريمات المعالجة لشوائب البشرة التي يصفها لك الطبيب، ومن ثم وضع القناع الضوئيّ الذي تنبعث منه أشعة لتطال مختلف مناطق البشرة فتخترق المسام لتجدّد الخلايا وتعزّز الدورة الدمويّة وعمل الكولاجين.

يتوافر هذا القناع بمختلف الإصدارات، كلّ منها مخصص لعلاج مشكلة معينة، فذاك الذي ينبعث منه ضوء أخضر، يزيل البقع الداكنة والكلف ويوحّد لون البشرة، والأزرق يعالج حب الشباب، في حين يقلّص الأحمر حجم المسام. فوائد القناع الضوئي مذهلة، وكورتني كارداشيان هي من أبرز من يعتمدنه.

جهاز نحت الوجه

ابتكرت خبيرة مكياج المشاهير Jillian Dempsey، هذا الجهاز، وهو مطليّ بالذهب عيار 24 قيراط، ويطلق 6,000 ذبذبة في الدقيقة، لينحت الوجه ويحدّد ملامحه ويدلّكه. بعض النجمات أُغرمن بهذا الابتكار، ومن بينهن الممثلة كريسين ستيوارت. ولنتائج مثاليّة، من المفضّل استخدامه صباحًا ومساءً.

جهاز لعلاج حب الشباب

يُصدر هذا الجهاز إشعاعات ليد (LED) بهدف علاج مختلف مشاكل البشرة، وتحديدًا حبّ الشباب والعوارض المصاحبة لها من احمرار والتهاب، إذ يخفّف مظهرها تدريجيًّا حتّى تختفي تمامًا. هذا الضوء يخترق أيضًا الغدد التي تُفرز الزيوت، فيوازن إنتاج الزيوت، وهذا يضمن أيضًا علاج هذه المشكلة وعدم ظهورها من جديد.

Lightstim هو أشهر جهاز في هذا الصدد، وكايلي جينر هي من أبرز النجمات اللواتي يؤكّدون فعاليّته، والتي تُعدّ أفضل بكثير من الخلطات الطبيعية التي تزيل حب الشباب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية