علاجات غريبة تعتمدها النجمات للعناية بجمالهنّ ويؤكدن فعاليّتها

علاجات غريبة تعتمدها النجمات للعناية بجمالهن

مصدر الصورة: حساب كيم كارداشيان على انستغرام kimkardashian@

نخبرك عن علاجات غريبة تعتمدها النجمات للعناية بجمالهن وهي المسؤولة عن صفاء بشرتهنّ وجمالها وشبابها وعن صحّة شعرهنّ وكثافته، وكثيرات لا يجرؤن على تطبيقها رغم أن مفعولها أهم من خلطات تطبقها النجمات لبشرة نضرة.

ias

كلّ ما تقوم به النجمات يثير اهتمامنا، وكثيرات منّا لا يتردّدن بتقليدهنّ، ولكن، هل ستكونين شجاعة كفاية لاعتماد إحدى تقنيات العناية بالجمال التالية؟

أليساندرا أمبروسيو تحرق شعرها بالنار

نشرت أليساندرا صورة وهي تجرّب علاجًا برازيليًا للشعر يُدعى Velaterapia، والذي من خلاله يتمّ حرق الأطراف التالفة بالنار. وقد جربت نجمات كثيرات هذا العلاج، ولكن هل ستخاطرين وتجرّبيه أنت؟

فيكتوريا بيكهام تستعين ببراز الطيور

تطبّق فيكتوريا بيكهام خلطة يابانية غريبة على وجهها، مكوّنة من براز طيور العندليب ونخالة الأرزّ والماء، مرّة في الأسبوع على وجهها، فهي تنقّي البشرة وتبيّضها وتعالج البقع الداكنة.

جوينيث بالترو تتعرض للسعات النحل!

صرّحت جوينيث بالترو أنها دفعت المال ليلسعها النحل في مناطق معينة في جسمها، مشيرة إلى أنّ هذا العلاج قديم ويستعين به الناس للتخلّص من التهابات البشرة وإزالة الندوبات.

سوكي واترهاوس تغسل شعرها بالكوكاكولا

قالت سوكي واترهاوس :"لا أحبّ شعري عندما أغسله، وأحب غسله بالكوكاكولا لأنها تجعله أشعثًا وكأنني خرجت من رحلة عبر الأمازون".

جنيفر لوبيز تضع قناعًا من غشاء المشيمة!

تستفيد جنيفر لوبيز من غشاء المشيمة الذي يخرج مع الطفل عند ولادته، فتحوّله إلى قناع كولاجين يجعل البشرة تبدو أكثر شبابًا. قد يكون ذلك صحيحًا، فهي تبدو وكأنها في العشرين من عمرها!

كيم كارداشيان وعلاج Vampire Face

اسم هذا العلاج بحدّ ذاته مرعب، وقد شاع بعدما نشرت كيم صورة لها بوجه تغطّيه الدماء. يمكن القول أنها من جعل هذا العلاج شهيرًا، وهو يُعرف بحقن البلازما، ويرتكز على استخراج صفائح البلازما من الدم المأخوذ من يدك، وحقن وجهك بها.

هذا العلاج ليس مؤلمًا كثيرًا كما تتخيّلين، وفعاليته رائعة بتجديد البشرة وشدّها وتخليصها من التجاعيد ومختلف الشوائب، بما فيها البقع الداكنة والبثور. وهنا، نذكّرك بتطبيق روتين سهل للتخلص من حب الشباب في أسبوع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية