أناقة صيحات ماكياج وشعر النجمات في حفل CFDA Awards 2017

استقطب حفل CFDA Awards 2017 ليل أمس حضور نجمات هوليوود من الصف الأوّل، اللواتي تألقن بإطلالات جمعت البساطة والأناقة في آن واحد، مع تنوع كبير في الماكياج وتسريحات الشعر. فماذا عن تفاصيل إطلالة الأبرز منهن؟

ias

نبدأ بالشقيقتين حديد، فبيلا حديد اختارت الظهور بتسريحة الشعر المموج المفرود على الكتفين، مع ماكياج ناعم وبسيط أظهرها غاية في الأنوثة، في حين لفتت بيلا حديد الأنظار بقصّة شعر الكاريه، مع الغرة القصيرة على الجبين، متناغمين مع الماكياج الهادئ الذي إتبعته، ولا ريب أنّ هذه الإطلالة أظهرتها مختلفة عما سبق. (البساطة عنوان إطلالات النجمات في حفل CFDA Awards 2017!).

الشقراء ديان كروغر رفعت شعرها إلى الأعلى، مع الغرّة الجانبية المجعّدة، ولعلّها ليس أفضل الإطلالات التي تظهر بها ديان، فقد اعتدنا أن تكون أكثر انتقائيّة، إلا أنّها ظلت في الجانب الآمن في ألوان الماكياج وصيحاته. أما ماندي مور، وبعد إطلالات عادية في عدد كبير من المناسبات، غيّرت المعادلة، وظهرت بلوك عصري بامتياز، مع الشعر المردود إلى الخلف، وأحمر الشفاه البرغندي، مضيفة الكثير من التوهّج إلى إطلالاتها.

إطلالة ماندي مور وديان كروغر

إطلالة عصريّة ظهرت بها بروك شيلدز، التي ما تزال تحافظ على جمالها، من دون تجاهل التجاعيد وآثار التقدّم في السن، التي لم يستطع الماكياج إخفائها، وموديل الشعر نفسه ظهرت به العارضة السمراء ليلي ألدريدج التي ظهرت أنيقة كعادتها مع ماكياج جمع الميتاليك والباستيل.(الأسبوع الأوّل من مهرجان كان 2017 يشعّ بجمال نجماته).

بساطة الشعر والماكياج في حفل CFDA Awards 2017

تسريحة الكعكة المرتفعة وأحمر الشفاه القوي جمعا كل من النجمة أوليفيا مان والعارضة الشقراء إلسا هوك، فأوليفيا تألقت بالشفاه البرتقالية، في حين اختارت إلسا أحمر الشفاه الأحمر، وكلا النجمتين كانا من الأجمل في الحفل الموسيقي.

تسريحة الكعكة المرتفعة وأحمر الشفاه القوي مع أوليفيا مان وإلسا هوك

ختاماً مع هايدي كلوم، التي صار تسريحة الشعر الطبيعية المموجة والماكياج الناعم عنوانين كلاسيكيين، وهي حال العارضة كارلي كلوس التي اختارت أيضاً الظهور بالماكياج الناعم وتسريحة الشعر المفرود.

هايدي كلوم وكارلي كلوس في الحفل

إقرئي المزيد: أبرز إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل الموركس دور 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية