أنسب الأسس للتعامل مع مصوّر الزفاف

كيفية تعامل العروس مع مصور حفل الزفاف

كيفية تعامل العروس مع مصور حفل الزفاف

لأنّ تأريخ لحظات يوم زفافك هي أكثر ما يبقى من يومك الكبير، ولأنّ الصورة هي الوثيقة التي يمكنك الاحتفاظ بها عبر الأجيال، يجب ألا تكوني متهاونة في اختيار مصور زفافك، فأي خلل في عدسته، أو حتّى شخصيّته، كفيلاً أن يفسد يوماً هو الأجمل بالنسبة إليك. ما هي أبرز النصائح التي يجب أن تحتذي بها خلال تعاملك مع مصوّر الزفاف؟

ias

 

         4 صيحات كلاسيكية لا تغيب عن إطلالة العروس

 

  • إطلّعي على الملف الخاص للمصوّر، وعلى صور الحفلات التي التقطها سابقاً، ولا تتخذي قرارك منذ اللقاء الأول، بل اعمدي إلى الاجتماع مع أكثر من مصوّر واحد.

 

 

  • خلال اللقاء به، حاولي أن يكون ذات شخصيّة مرنة، غير معقدة، وسهلة التعامل مع الآخرين، فالمصوّر يجب أن يجاري العروس في اختياراتها، لا أن يؤدي دوراً سلطوياً معها ومع أهلها يوم الزفاف.

 

 

  • احرصي على أن يكون على دراية بالتقنيات الجديدة في تصوير حفلات الأعراس، لأنّك بذاك تضمنين الحصول على لقطات مميّزة ومواكبة للعصر.

 

         أخطاء تؤذي جمالك في شهر العسل

 

  • اعتمدي نبرة الإصرار ليكون في الوقت المناسب، وألا يحصل أي تأخير، لأنّ اللحظة التي تمر، لا يمكن أن تعود، ومن واجبه أخذ اللقطات التصويرية منذ صباح يومك الكبير حتّى اللحظة الأخيرة.

 

 

  • لا تخجلي يوم الزفاف أن تطلبي منه التقاط الصور المختلفة، واعمدي على أن تخبريه بأهمية تصوير اللحظات الحميمة التي تجمعك بأهلك وأفراد عائلتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية