أنغام تبكي على المسرح في جدة، فما السبب؟

أنغام تبكي على المسرح في جدة، فما السبب

مصدر الصورة حساب الهيئة العامة للترفيه على تويتر

أنغام تبكي على المسرح في جدة، فما السبب الذي أوصل الفنانة الى حال الحزن هذه في الحفل الذي أقامته في المملكة العربية السعودية بتنظيم من الهيئة العامة للترفيه.

ias

ليست هذه هي المرة الأولى التي تتأثر به الفنانة أنغام على المسرح ويكون البكاء سيد الموقف، فهي قد مرت سابقاً بالكثير من لحظات البكاء على المسرح بسبب الحزن أو الفرح.

الدموع تسيطر على حفلة أنغام

"كان حلم وضاع" هي كلمات الأغنية التي تسببت ببكاء الفنانة أنغام على مسرح جدة يوم السبت في ليلة طربية شاركتها مع الفنان تامر عاشور ومحمد الشرنوبي. وكالعادة، لم تتمالك النجمة نفسها أثناء أداء أغنيتها الجديدة " أنا بعته كتير" وخانتها دموعها عندما غنت مقطع كان حلم وضاع.. حبيبي وداع.

قابلها الجمهور بتصفيق حار وشديد مما شجعها على إستكمال أغنيتها التي جعلتها تتصدر الترند على كافة مواقع التواصل الإجتماعي. وكما تجري العادة، بدأت التخمينات والتحليلات تتناقل بين الجمهور وراد مواقع التواصل الإجتماعي الذين رجحوا أن يكون سبب بكائها هو عدم تخطيها إنفصالها عن زوجها أحمد إبراهيم الذي دام زواجهم لحوالي سنة واحدة فقط.

تكاد حفلات أنغام لا تخلو من المواقف التي تجعلها حديث الساعة وتتصدر بها الترند الأول، فهي كانت سابقاً قد قامت بهفوة على المسرح عندما نعتت الرجال بصفة تثير الجدل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية