Yasmina

أنواع سيروم Dior من مجموعة Capture Youth تعيد لبشرتك جمالها

أنواع سيروم Dior من مجموعة Capture Youth تعيد لبشرتك جمالها

ليس من الغريب أن نجد مستحضرات قادرة على منحك النتائج المذهلة حين نتحدث عن ابتكارات Dior، ولكن الغريب والجميل في آن واحد أن تظل هذه المستحضرات قادرة على إبهارنا في كل مرّة تصل إلى ألأسواق تماماً كما حصل معنا حين تعرّفنا على مجموعة Capture Youth، والتي تعتبر بالفعل ثورة حقيقية في عالم العناية بالبشرة، والتي تتألف من خمسة أنواع من السيروم تمنحك بشرة صحية، حيوية، ومفعمة بالتألق!

  • Glow Booster: سيروم الإشراق الذي يحتوي الفيتامين "سي" C بنسبة مركّزة أكبر بـ 100 مرة من البرتقال، ويجتمع مع حمض الألفا هيدروكسي AHA1 من أجل تفتيح بشرتك، معالجاُ الشوائب في بنيتها من أجل إبعاد كل الإرهاق والتعب عنها.
سيروم Glow Booster من ديور
  • Plump Filler: سيروم البشرة الممتلئة الذي يعيد الترطيب بعمق داخل بشرتك وعلى سطحها، ويجعلها تستعيد امتلاءها وتعزز مرونتها. وهو مثاليّ كعلاج مكثّف شتاءً أو لمكافحة العوامل البيئيّة المضرّة صيفاً.
سيروم Plump Filler من ديور
  • Matte Maximizer: يتحكّم هذا السيروم باللمعان المفرط ويصقل بنية البشرة. وهو الحل اليوميّ للبشرة المختلطة الذي يقوم بإزالة الشوائب.
سيروم Matte Maximizer من ديور
  • Lift Sculptor :سيروم شدّ البشرة بتركيبة غنيّة من مكوّنات البوليفينول الطبيعيّة من الشاي الأخضر والأبيض تتغلغل بسرعة في البشرة لمحاربة فقدان لون البشرة ومرونتها، وتعمل على شد البشرة ونحتها.
سيروم Lift Sculptor من ديور
  • Redness Soother: هو سيروم تهدئة البشرة ومكافحة الاحمرار حيث تشعر بشرتك بالراحة أكثر على الفور، ويخفّ الاحمرار بشكل واضح، وتصبح البشرة متجانسة بشكل ملحوظ، كما يهدئ حساسيّتها.
سيروم Redness Soother من ديور

إقرئي المزيد: Dior Lip Glow يعيد لشفاهك التألق اللامع

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر