المخرجة رشا شربتجي تنشر فيديو عن كواليس تصوير "ولاد بديعة"

المخرجة رشا شربتجي تنشر فيديو عن كواليس تصوير ولاد بديعة

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لرشا شربجي rasha_hisham_shurbatji@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن المخرجة السورية رشا شربتجي التي نشرت عبر صفحتها الخاصة على تطبيق انستغرام، فيديو عن كواليس تصوير مسلسل “ولاد بديعة”. وقد يهمكِ الإطلاع على شخصية لافتة لمحمود نصر في مسلسل ولاد بديعة كما لم نراه أبدًا.

ias

تصدر مسلسل “ولاد بديعة” محركات البحث، حيث يعتبر من الأعمال التي ستحتل مكانة مهمة في رمضان 2024، فماذا عن كواليسه وطريقة تصويره؟

شربتجي تشوق جمهورها

نشرت مخرجة مسلسل “ولاد بديعة” رشا شربتجي، 3 فيديوات لغاية اللحظة، عبر صفحتها الخاصة على انستغرام، توثق فيها كواليس تصوير مسلسلها الجديد.

ويبدو أن شربتجي تدرك تمامًا أن عملها الجديد، يحظى باهتمام المتابعين، حتى قبل بدء عرضه، وهو سبب يفسر قيامها بنشر هذه الفيديوات، في هذه المرحلة بالذات، لتعزيز الحماس الزائد لدى جمهورها.

وعلقت رشا على الفيديو بالقول: “عم نسابق الوقت ومكَملين التحضيرات كلنا، ومنوعدكن بدراما رمضانية ممتعة وغنية.. ولاد بديعة”.

ووثق الفيديو رشا شربتجي أثناء التصوير مع أبطال العمل، ومنهم: سلافة معمار، إمارات رزق، محمود نصر، وسامر إسماعيل، ويامن الحجلي، وفادي صبيح، وغيرهم. وقد يهمكِ الإطلاع على بطلا الخائن وكريستال في بطولة مشتركة، وهذه أبرز تفاصيل العمل.

كواليس ينتظرها الجمهور

في الفيديو الأول، قامت رشا باشراك الجمهور كيفية وصول طاقم العمل إلى نقطة عالية، وهي مقام الأربعين.

أما الفيديو الثاني، فحرصت رشا على إظهارنا كيفية تصوير المشهد الأول، الذي جاء لافتًا للغاية، وهو عبارة عن “تطهير” الطفل الرضيع مختار، مع أبيه (الفنان فادي صبيح) ضمن حارة الدباغين، عام 1989، حيث تؤكد شربتجي أن هذا المكان هو انطلاقة ولاد بديعة لسرد حكايتهم.

الفيديو الثالث، هو الفيديو الذي لاقى الرواج الأكبر عند المتابعين، خاصةً أنه يوثق مشهد إعدام الأخوة الثلاث من قبل أخيهم غير الشقيق (مختار).

وعلّقت رشا على هذا الفيديو بقولها: “كان مشهد بحاجة لدقة عالية بالتنفيذ حاولنا نقدمو بطريقة احترافية قدر الإمكان بجهود الممثلين والفنيين ودعم شركة الإنتاج وكل كادر العمل .. انشالله تكونوا حبيتوا المشهد، ولسه في مفاجآت قادمة بالعمل، هلأ بلشت حكاية ولاد بديعة.. تابعونا وادعولنا.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على سلافة معمار بين سكر وأسيل: اختلافات طالت الشكل والمضمون أيضًا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية