أول متجر "دايسون ديمو" في الشرق الأوسط وأفريقيا يفتح أبوابه في دبي مول

اختارت شركة "دايسون ديمو" البريطانية العالمية الإمارات، وتحديداً دبي مول، لافتتاح أول متجر لها في الشرق الأوسط وأفريقيا لمواكبة نشاط نمو قطاع التجزئة في الدولة وللتعريف بالابتكارات والتكنولوجيا الحديثة المتطورة واسلوبها الفريد والمتميز في مجال التصميم والهندسة في عدد من الاستخدامات البشرية مثل تنقية الهواء من التلوث وإزالة الغبار من على الأسطح.

ias

ولمناسبة افتتاح متجرها الجديد، نظمت "دايسون ديمو" حفلا استعرضت فيه أحدث تقنياتها، بحضور كبير المهندسين في الشركة كريس أوسبورن وخبيرة التجميل جويل ماردينيان ـ

اختبري نفسك:أي امرأة أنت؟

علماً أن هذا المتجر سيكون الأحدث ضمن سلسلة متاجر "دايسون ديمو" وسيتيح للزوار الفرصة لتجربة تقنيات دايسون فائقة الأداء، فضلًا عن التعرف إلى أسلوب دايسون الفريد في الهندسة والتصميم.

وستكون محفظة تقنيات دايسون بأكملها متاحة للتجربة والاختبار، بما في ذلك مجفف الشعر دايسون سوبرسونيك™ الذي تم طرحه في المنطقة في وقت سابق من هذا العام ووصفته مجلة فوغ بأنه "نقطة تحول" في عالم مجففات الشعر، حيث حظي بإعجاب أبرز خبيرات التجميل، من أمثال المتميزة جويل ماردينيان.

كما سيتمكن الزوار من اختبار مجموعة فريدة من أجهزة تنقية الهواء الذكية؛ والروبوت ذاتي الحركة دايسون360 Eye™ ، وكذلك مكانس دايسون اللاسلكية عالية الأداء.

أول متجر

وفي هذا السياق، أكد كريس أوسبورن، كبير المهندسين في شركة "دايسون"، أن مفهوم العمل في الشركة البريطانية التي حققت شهرة عالمية يقوم على الابتكار من أجل حل مختلف المشكلات، ومن ثم فإن المنتجات التي تقدمها الشركة تقدم مستوى فائقاً من الدقة والجودة كما تحمل معها حلولاً جديدة كلياً. (اكتشفي مع ياسمينة كيف تختارين الهاتف الأنسب لك؟)

وقد استعرض خبراء "دايسون ديمو" ـتجربة صندوق الدخان التي تبين قوة تقنية دايسون لتنقية الهواء في الأماكن المغلقة بالإضافة إلى استكشاف قدرة تقنيات دايسون على التخلص من عدة عينات من الغبار والحطام المختلفة كما نظم جلسة للعامة لتصفيف شعر رطب أو جاف مجانا لاختبار مجفف للشعر يعتمد تقنيات "دايسون سوبرسونيك".

الى ذلك، يعد مجفف الشعر جهازاً "ذكياً ويوفر تدفقا سريعا ومركزا للهواء وهو مزود بمحرك دايسون الرقمي قوي وصغير الحجم. فيما توفر مكنسة دايسون اللاسلكية قوة شفط لا تتلاشى بفضل محرك دايسون الرقمي "V8" ما يمكنها شفط أدق الأتربة على مختلف الأسطح بتقنية جديدة.

وقدمت دايسون جهازا جديدا مهما لتنقية الهواء بنسبة 99.95 في المائة من مسببات الحساسية والملوثات.

اقرئي المزيد: هل تملكين "آيفون"؟ اليك حيل وخدمات في هاتفك لم تعرفينها من قبل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية