أين تمضي العائلة المالكة وقتها في دبي؟

أين تمضي العائلة المالكة وقتها في دبي؟

مع مرور كل يوم، تؤكد العائلة المالكة في دبي أنها تشبه حياة اي منا، نظراً للتلقائية المطلقة التي تتصرف بها أو لناحية تعاطيها مع الناس، حيث تمضي بحياتها على نحو طبيعي كسائر الناس بعيداً عن التصنع أو الفوقية.

ias

فقد شوهد أفراد العائلة يتسوقون ويسرون في شوارع دبي أو يجربون إحدى المقاهي الجديدة في المدينة غير آبهين لأعين الكاميرا أو التصوير ممضين يوما طبيعيا من حياتهم، وهذا ينم عن تواضع كبير ومثال يحتذى به.

اختبري نفسك:ما هو نوع الحظ لديك؟

ولعل أكبر مثل على ذلك، كان حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وهو يمشي في شوارع دبي، يوم الجمعة الفائت، وقد انتظر كسائر المارة الاشارة حتى يقطع الطريق، من دون أي تفضيل له.

وقد أثارت هذه الحادث بلبلة واسعة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي حيث اعتبر حاكم دبي مثالاً على كل الحكام العرب الاحتذاء به نظراً لتواضعه الشديد وحسن قيادته وكسبه احترام كل الناس، سواء المحليين أو الاجانب. (اكتشفي مع ياسمينةلماذا غابت مرشحة الأوسكار ناتالي بورتمان عن حفل التوزيع؟)

وكان لافتاً أيضاً عندما قرر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، معاقبة سائقي سيارات أدوا حركات استعراضية خطرة بسيارتهم في منطقة "سيتي ووك" في دبي بـ"تنظيف الشوارع العامة" في الإمارة مدة شهر واحد، في إطار الخدمة المجتمعية.

كما شوهد وهو يخرج من مقهى فرزي كافيه في دبي.

الى ذلك، قام الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، يتناول العشاء في إحدى مطاعم دبي بمشاركة عدد من الاصدقاء.

اقرئي المزيد: بالصور: قصر احلام في دبي يشبهها… والفخامة تخيم على أرجائه!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية