إحصلي على ماكياج Urban Decay بالخطوات

لأنّ إستحالة أن تخرجي من دون ماكياج، ولأنّ إطلالتك لا يمكن أن تمر مرور الكرام على أحد، ومزاجك أحياناً لا يتوافق مع الألوان القويّة والصاخبة، تلجئين إلى إطلالة اللاماكياج، أي بوضعك جميع مستحضرات الماكياج على وجهك، مع حسن إختيارها، فأنت تتنشقين الماكياج، وتعيشين لأجله، ولا يمكنك العيش من دونه في يوم! Urban Decay تفضي من جعبتها بعض الأسرار والخطوات التي تمنحك هذه الإطلالة:

ias

حضّري بشرتك لهذا النوع من الماكياج، مع إستعمال Naked Flushed التي تحتوي هايلايتر وأحمر الخدود وبرونزر في الوقت نفسه، والتي تظهر بشرتك خالية من كل شائبة، مشرقة بالحيوية، ومضيئة في الوقت نفسه. وكأنّك تحققين ثلاثة أهداف في خطوة ماكياج واحدة.

Urban Decay ترافق جمالك في كلّ المناسبات

إعرفي أنّ علبة ماكياج Naked Basics هي الأكثر إستعمالاً مع أهم خبراء الماكياج والتجميل في العالم العربي، فمن المحال ألا تجدينها في حوزتهم، كما أنّهم يثنون دوماً على تركيبتها الخفيفة والناعمة على الجفون، وتدرجاتها المتوافقة مع مختلف ألوان البشرة، مع البيج والزهري والأسود والبني. يمكنك إختيارها كمستحضر أساسي لماكياج عينيك الصاخب بألوانه الخفيفة. يمكنك أيضاً اللجوء إلى Naked 3 للحصول على خيارات أوسع وإضافتها إلى ماكياج عينيك.

تممي ماكياج شفتيك بتدرّج البيج أو الزهري من مجموعة ملمع الشفاه Naked Lip Gloss التي ستحدث ثورة على شفتيك رغم لونها الناعم، وتتناغم مع ماكياج وجهك وعينيك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية