إخفاء الذقن المزدوج بواسطة الماكياج

حيل مكياج لتجميل الذقن المزدوج

إن إخفاء الذقن المزدوج بواسطة الماكياج ليس بالأمر السهل. وإن كنت من اللواتي ترغبن في إتقان ذلك، تابعي حيل الماكياج التالية:

ias

1- توجيه الإنتباه إلى الخدّين والعينين: من أهم الحيل لإخفاء الذقن المزدوج هو لفت الإنتباه إلى عينيك وخدّيك. لذلك إلجئي إلى الألوان الداكنة واللامعة في الماكياج وستلاحظين الفرق في الحال.

2- تعزيز خطّ الفك: إن تعزيز خط الفكّ يجعل الذقن يبدو صغيراً ونحيلاً. فقط أضيفي القليل من البرونزر والبودرة من أجل تقليص حجم الذقن المزدوج.

PRO Bronze Fusion الجديد من Make up Forever

3- التركيز على الشفاه: وسيلة جيّدة لجذب الإنتباه إلى شفتيك هي من خلال إستعمال أحمر الشفاه باللون الصارخ والجريء مع إضافة القليل من اللمعان.

4- إظهار خطّ الرقبة: إن إظهار خطّ الرقبة واحدة من أهم الطرق للتخلّص من مشكلة الذقن المزدوج إذ يتمّ التركيز على عظام هذه المنطقة. لذلك أضيفي القليل من الوميض على خطّ الرقبة والمنطقة المحيطة.

صيحات ماكياج تتطلّب جرأة في إتباعها

5- تقنية التحديد Countouring: بإمكانك إخفاء الذقن المزدوج من خلال تقنية التحديد بواسطة أحمر الخدود وحتى البرونزر. خلال هذه العملية اختاري ظلالاً أغمق بدرجتين من لون بشرتك وركّزي على المنطقة العليا مع الحرص على المزج جيداً.

6- القليل من البرونزر: إن استعمال القليل من البرونزر غير اللامع على حدود خطّ الرقبة وبشكل صحيح من شأنه المساهمة في إخفاء الذقن المزدوج. ولكن تأكّدي من تركيبته غير اللامعة من أجل عدم توجيه الإنتباه إلى منطقة الذقن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية