إضافة إلى إزالة الماكياج...هذه هي استعمالات شامبو الأطفال الجمالية

غالباً ما نشعر بالصدمة حين نجد أنّ هناك استعمالات غير متوقعة لأي مستحضر تجميل، مختلفة عن التقليدية التي اعتدنا عليها، والتي تنحصر في إطارها الكلاسيكي. وهذا تماماً ما أحسسنا به حين عرفنا أنّ شامبو الأطفال الذي نظنّه حكراً على مرحلة معينة، وسن محدد، هو ضمن المستحضرات التجميلية التي يمكنك استعماله متى أردت! فاكتشفي تفاصيل الاستعمالات الجمالية لهذا الشامبو.

ias

  • إزالة الماكياج: يمكن لشامبو الأطفال أن يؤدي دوراً في إزالة ماكياج الوجه والعيون، خصوصاً لأنّ تركيبته الكريمية التي لا تسبب أي نوع من الحساسية على الجلد، كفيلة أن تزيل طبقات الماكياج عن وجهك، وقادرة ألا تشعرك بأي ألم عند احتكاكها بالعينين، إلى جانب قدرتها المثالية على الترطيب.
  • تنعيم الشعر: إذا كنت من اللواتي يعانين من الشعر الخشن، إعمدي على غسل شعرك بهذا الشامبو، الذي يؤدي مهمّة التنظيف والتنعيم بطريقة مذهلة، وستجدين أنّك ستلحظين النتائج بسرعة قياسية.
  • تنظيف فراشي الماكياج: يمكنك اللجوء أيضاً إلى هذا الشامبو لتنظيف فراشي الماكياج، من خلال وضعه في قدر من الماء الفاترة، وستجدين أن رواسب الماكياج تختفي شيئاً فشيئاً عن الشعيرات.
  • الخلطات الطبيعية: يمكن إضافة هذا المستحضر في تحضير الخلطة الطبيعية المعنية بترطيب الوجه وإضافة التوهّج والحيوية إليك، وإبعاد مظاهر التعب والبهتان عنه.

إقرئي المزيد: البودرة ليس الوحيدة….مستحضرات أطفال تعتني بجمالك من دون أي تأثيرات سلبية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية