Yasmina

إطلاق Cellular Radiance Perfecting Fluide Pure Gold من La Prairie

بالصور، Cellular Radiance Perfecting Fluide Pure Gold من La Prairie
title

بالصور، Cellular Radiance Perfecting Fluide Pure Gold من La Prairie

شاهدي بالصور، Cellular Radiance Perfecting Fluide Pure Gold من La Prairie.

مستحضر مثالي يمنح بشرتك أثمن المعادن للعناية بها
title

مستحضر مثالي يمنح بشرتك أثمن المعادن للعناية بها

يعتبر هذا المستحضر مثالياً يمنح بشرتك أثمن المعادن للعناية بها .

الذهب المتلألئ في تركيبة المستحضر
title

الذهب المتلألئ في تركيبة المستحضر

تألّقي مع تركيبة غنيّة بالذهب من La Prarie.

زهرة اللوتس الفريدة التي تدخل في التركيبة
title

زهرة اللوتس الفريدة التي تدخل في التركيبة

زهرة اللوتس الفريدة تدخل إلى جانب الذهب في تركيبة الكريم.

أدخل علماء La Prairie الذهب إلى الكثير من مستحضراتهم، نظراً لقدرة هذا المعدن الثمين في منح البشرة الإشراق والتوهّج ، وإعادة الشباب إليها، والحصول معه على تركيبة فريدة للغاية وملمس حريري إلى أقصى الحدود. وهذا الموسم، تستمر مسيرة النجاح مع أفخر منتجات العناية ببشرتك مع Cellular Radiance Perfecting Fluide Pure Gold الذي يخبّئ لك الكثير من الفوائد لبشرتك.

يشكّل Cellular Radiance Perfecting Fluide Pure Gold، أحدث المستحضرات الآسرة المعدّة من الذهب في مجموعة Radiance Collection، ثورة جديدة في عالم تجديد البشرة. فهو يحتوي ببتيد ذهبي معزّز للكولاجين، يزيل الشوائب تماماً ويحسّن بشرتك في طبقاتها الداخلية حيث يبدأ الإشراق، لتحصلي لاحقاً على إطلالة بشرة أنعم تعكس الضوء على أكمل وجه. كما توفّر العوامل الذهبية العاكسة للضوء ومسحوق الذهب الخالص رونقاً ذهبياً فورياً. ويهدف هذا المستحضر إلى منحك بشرة مثالية على الفور وتجديدها على المدى الطويل، ما يغمرها برونق متوهّج لا مثيل له. (انصهار الفن والعلم والترف مع Caviar Spectaculaire من La Prairie).

لقد عُزّز مستحضر Cellular Radiance Perfecting Fluide Pure Gold بالمعارف المتطوّرة في علم الذهب التي تتغنّى بها La Prairie، مع احتوائه مزيجاً حصرياً من الذهب الخالص،مع بيتيد ذهبي فريد معزّز للكولاجين، إلى جانب خليط زهرة اللوتس، أما تركيبة الجل الكريمي الخفيفة سائلة، فهي تناسب بسلاسة على بشرتك. وحتى تتألّق بشرتك فوراً بجمال يشعّ بنور ذهبي، استعمليه صباحاً ومساءً بعد تنظيف البشرة وتطبيق التونر والسيروم، أما إذا كنت تنشدين ترطيباً إضافياً، يمكنك وضعه بعد استعمال المرطّب الذي تفضّلينه من الماركة. (La Prairie تُطلق جديدها للعناية بالبشرة).

تأكّدي بعد استعمال هذا الكريم الأيقوني، أنّك ستوفرين لبشرتك سطحاً خالياً من الشوائب ومتوهّجاً بإشراق رائع بينما يعمل تحته على تحسين قوام البشرة، ويجعلها متماسكة مع تجاعيد أقلّ بروزاً.

بالفيديو، تألّق الذهب مع Cellular Radiance Perfecting Fluide Pure Gold

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر