إطلالات شعر وماكياج النجمات في حفل الـ Met Gala 2018

كنا على موعد في ساعات الصباح الأولى مع صور إطلالات النجمات في حفل الـ Met Gala 2018، حيث زيّنّ السجّادة الحمراء بعناوين اعتدنا على غرابتها، خصوصاً مع الديانة الكاثوليكية التي شكّلت الطابع العام لهذه السنة. يمكن القول أنّ الماكياج جاء في غالبيّته أنيقاً وجميلاً، وهي حال معظم تسريحات الشعر، فرغم اختيار بعض النجمات بعض العناوين المستهجنة، ظلّت النسبة الأكبر منهنّ في زاوية الصيحات المميّزة.

ias

جيجي حديد التي تليق بها المناسبات الكبرى اختارت الظهور بالشعر المفرود، والدبابيس الذهبية على جانبي الشعر، أما الماكياج فجاء ملوناً على العينين، وناعماً على الشفاه، في ألوان تليق جداً بلون شعر وبشرة جيجي. أما ضفيرة جاسمين سندرز فكانت من تسريحات الشعر اللافتة التي زيّنت بالورود الحمراء الصغيرة.

تألق بلايك لايفلي وأمل كلوني في الحفل
تألق بلايك لايفلي وأمل كلوني في الحفل

لعلّ أمل كلوني وبلايك لايفلي هن من أجمل نجمات الأمس، فأمل ظهرت بماكياج أنيق من توقيع خبيرة الماكياج العالمية شارلوت تيلبوري تناغمت مع تسريحة ذيل الحصان المرتفع، أما بلايك التي علا شعرها التاج الخلفي على شكل الشمس الساطعة فلم يقل ماكياجها جمالاً. ويمكن اعتبارهما من النجمات اللواتي ارتدين أجمل الفساتين في حفل الميت غالا 2018.

الذهبي عنوان بيلا حديد وأوليفيا مان
الذهبي عنوان بيلا حديد وأوليفيا مان

> الإطلالات جاءت في معظمها أنيقة والإخفاقات نادرة

أكسسوار الشعر الذهبي رافق إطلالة أوليفيا مان مع الشعر الأسود المفرود وأحمر الشفاه العنابي الداكن. والأكسسوارات الجانبية زيّنت أيضاً مع بيلا جديد، وهو لون ظلال العيون التي وضعت عند زاوية عينيها الداخلية، مع الكعكة المرفوعة والأنيقة.

كيت بوسوورث وكيت أبتون وطرحات اللؤلؤ والمجوهرات
كيت بوسوورث وكيت أبتون وطرحات اللؤلؤ والمجوهراتكيت بوسوورث وكيت أبتون وطرحات اللؤلؤ والمجو

إطلالات ملائكيّة مع كيت بوسوورث وكيت أبتون، فالأولى اختارت الماكياج الناعم جداً والخفيف المناسب للباسها الأبيض والطرحة اللؤلؤية التي غطّت شعرها، أما الثانية فاختارت ماكياجاً مشابهاً نوعاً ما، ولو أنّ إطلالتها ظهرت أكثر حيوية من إطلالة بوسوورث.

بريانكا تشوبرا وكايتي بيري وعناوين الجمال الأنيقة
بريانكا تشوبرا وكايتي بيري وعناوين الجمال الأنيقة

لم تظهر سوى غرّة بريانكا تشوبرا من الوشاح التي وضعته على شعرها، وصيحات الماكياج القوية تليق جداً بالنجمة السمراء، أما كايتي بيري التي عوّدتنا على ماكياجها المتقن، فقد اختارت الظهور بتسريحة البيكسي الشقراء.

جنيفر لوبيز وكيم كارداشيان أحد أجمل إطلالات الحفل
جنيفر لوبيز وكيم كارداشيان أحد أجمل إطلالات الحفل

> صيحات الشعر والماكياج ناسبت النجمات رغم قوة طابع الحفل

جنيفر لوبيز وكيم كارداشيان تألقتا في الحفل، فهما من النجمات اللواتي لا تكتمل مناسبات السجادة الحمراء بدونهنّ، كيم التي اختارت ربط شعرها اعتمدت ماكياجاً قوياً لعينيها، وجنيفر ظهرت بالشعر القصير، ماكياج نيود، ورموش كثيفة.

سموكي تايلور هيل ونعومة سيينا ميلير
سموكي تايلور هيل ونعومة سيينا ميلير

تايلور هيل تتألق بماكياج عيون سموكي مع تسريحة ذيل الحصان، أما سيينا ميلير فكانت إطلالتها أنثوية بامتياز.

إقرئي المزيد: أبرز إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل الموركس دور 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية