إطلالة طبيعية ناعمة لكل من كيت وبيبا ميدلتون

منذ ولادة الأمير جورج، لاحظنا ندرة إطلالات الأم دوقة كامبيردج، مما جعل عدسات المصورين تتلّهف لالتقاط صورة للأم الحديثة، فبعد صور المستشفى واللقطات الأولى لطفل ويليام وكيت، جاء حفل عماد الأمير الصغير ليشكّل فرصة مناسبة من أجل التركيز على أطلالة كيت ميدلتون، من دون إغفال حضور الخالة بيبا ميدلتون. 

ias

 

             ماذا ارتدت كيت وبيبا ميدلتون في حفل عماد الأمير جورج؟

 

لا شكّ أنّ كيت ميدلتون ومع كل إطلالة تكرّس مبدأ الجمال الطبيعي والماكياج الناعم والتسريحة العفويّة، خصوصاً في المناسبات الملكيّة الرسميّة، وهذا تجلّى بوضوح مع إطلالتها في حفل عماد الطفل الصغير مع الماكياج الخفيف المرتكز إلى الماسكارا والبلاش الزهري وأحمر الشفاه النيود، والذي انسجم مع تسريحة الشعر الكستنائي النصفيّة، التي أظهرت تثبيت الدبابيس على الجانبين.

 

                    بالصور، اجمل إطلالات كيت ميدلتون

 

من جهّة أخرى، كان للخالةبيبا ميدلتون، إطلالة تشبه شقيقتها إلى حد كبير، مع تسريحة شعر نصفيّة، ولو أنها رفعت كميّة أكبر من شعرها. أما الماكياج فجاء أنيقاً مع لمسات ناعمة من أحمر الخدود وأحمر الشفاه، وخطوات دقيقة للماسكارا والآيلاينر. فهل تجدين التشابه في الإطلالة خطوة محبّذة؟ أم أنّك مقتنعة بأن كلاسيكيّة التقاليد الملكيّة البريطانيّة هي التي فرضت ذلك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية