Yasmina

إطلالة عيد استثنائيّة برفقة Guerlain

إطلالة عيد استثنائيّة برفقة Guelain

تعكس مجموعة Guerlain الجديدة الروح الاحتفالية التي يجسّدها البوهيميّون الأميركيّون الذين استقرّوا في باريس خلال العاصفة الفنيّة في العشرينات: ماكياج سحري، أغراض ثمينة، عطور ساحرة، قوارير استثنائيّة، وغيرها. ويبدأ الحفل في باريس، عاصمة الماركة في 68 من جادة الشانزيليزيه، العنوان الأسطوري لمحبّي الأشياء الجميلة، ثم ينتقل إلى كافة أنحاء العالم. اكتشفي المزيد عن هذه المستحضرات:

  • Palette Gold: إصدار متماسك مطليّ ببرنيق مع نماذج أوراق النخيل المستوحاة من أسلوب الآرت ديكو، ومتواجد في علبة باللونَين الأسود والذهبي. ويقدّم هذا المستحضر مجموعة ماكياج كاملة (الوجه والعينان والحاجبان والشفاه) لمنح إطلالة ذهبيّة أنيقة تُعدّ أساسيّة لأمسية بداية العام مع غاتسبي العظيم.تسمح تركيبته الرطبة والجافة بتعزيز كثافة الألوان في كلّ مرّة يتمّ فيها ترطيب الفرشاة.
  • Météorites Gold Pearl: تحتوي لآلئ "ميتيوريت" الرقيقة، وللمرّة الأولى هذا العام، تأتي اللآلئ بألوان ذهبيّة (أبيض وأصفر وزهري وشامبانيا). يكشف هذا التوافق الفريد عن لون البشرة مثل قطعة مجوهرات جميلة تنير الوجه. ويغمر البشرة بهالة من الضوء تكشف عن كامل تألقها.
  • Terracota Gold Light: يقوم المستحضر بإبراز الملامح، ويضيف التألّق الرائع على البشرة مهما كان لونها. كما يمنح الإشراق خلال النهار والبريق خلال الليل.
La Petite Robe Noire من غيرلان
  • Rouge G: يوجد ضمن علبة مجوهرات مترفة باللونَين الذهبي والأسود تكشف عن مرآة عند فتحها، وهو يزيّن شفاهكِ بلمسة متوهجة من اللون. وتصدر بمانسبة العيد إصدارين محدودين لأحمر شفاهها الشهير. للسمراوات، يقوم اللون الأحمر 822 Glamorous Cherry بإنارة لون البشرة، في حين تخلق درجة لون 823 Flaming Red تأثيراً كثيفاً للشقراوات.
  • Gold Light Topcoat: معزز ببريق ذهبي، يضيف لمسة نهائيّة مكيّفة على أيّة إطلالة. يتمّ تطبيقه على رؤوس الأهداب أو زوايا العينَين، وتقوم درجاته المغناطيسيّة بتعزيز إشراق ناحية العينَين.
  • La Petite Robe Noire: قامت دار صناعة العطور بتزيين 18 قارورة كريستاليّة من صناعة دار "باكارا" Baccarat مع تفاصيل نادرة من الجلد.
  • Fall Flowers: مستوحى من الصيف الهندي وأسواق الأزهار، وهو ينضح بدرجات رطبة من الطحلب ومسك الروم والياسمين والإيلنغ. إلى جانب فراشي الماكياج المميزة.

إقرئي المزيد: حكاية Mon Guerlain ونبتة الخزامى

مواضيع ذات صلة

تعلّمي كيفية تصوير الـ Flat Lay مع ميّادة سليمان وأحدث مستحضرات L'Occitane
تجميل

تعلّمي كيفية تصوير الـ Flat Lay مع ميّادة سليمان وأحدث مستحضرات L'Occitane