إعتمدي موضة أحذية الـ Metallic في أبرز إطلالاتكِ!

من الأكسسوارات الأساسيّة التي يتوجّب عليكِ إعتمادها في أبرز إطلالتكِ المميّزة، إخترنا لكِ حذاء الـ Metallic بكعب عالٍ. ولتنجحي باعتماده في إطلالتكِ اليوميّة أو في أهمّ المناسبات، جمعت لكِ ياسمينة النصائح التالية:

ias

الأحذية الـ Metallic موضة في شتاء 2012

  • مع الجينز: إرتديه مع قميص وسترة رسميّة وأضيفي على إطلالتكِ النهائيّة حذاء الـ Metallic بكعب عالٍ، وحقيبة يد صغيرة بطبعة الفهد، مثلاً.

  • مع الفساتين على أنواعها: لتبرزي بإطلالة فائقة النعومة والجمال في أبرز المناسبات المهمّة، إختاري، مثلاً، فستاناً طويلاً ناعماً باللّون الكحليّ النيلي الداكن مع حذاء بقماش الـ Metallic.

  • مع السروال القصير: إرتديه مع سترة طويلة مميّزة بلون من ألوان الصيف الرائعة لتضفي نوعاً من الحيويّة على طلّتكِ. وأضيفي، أخيراً، بعض الأكسسوارات كسوار وخاتم من الذهب، بالإضافة إلى حذاء بكعب عالٍ وباللّون الفضيّ اللامع.

حذاء مانولو بلانيك، سرّك لإطلالة مميّزة!

  • مع السروال بطبعات: إختاري، مثلاً، سروالاً أبيض اللّون مميّزاً بطبعات الورود الناعمة مع قميص شفّاف وناعم باللّون الذي تفضّلينه. وأضيفي على طلّتكِ النهائيّة حقيبة يد صغيرة مصمّمة من نفس قماش حذاء الـ Metallic.

  • مع اللّون الأسود: لإطلالة لافتة وجذّابة، إرتدي سروالاً من الجلد مع بلوزة وسترة طويلة واختاريها جميعها باللّون الأسود، باستثناء الحذاء. إذ ننصحكِ باعتماد حذاء الـ Metallic بكعب عالٍ لهذه الإطلالة.

لإطلالة ملفتة، إختاري حذاءك بكعب أحمر الشفاه!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية