حذاء مانولو بلانيك، سرّك لإطلالة مميّزة!

من أكثر النجمات الهوليووديات عشقاً للموضة، سارة جيسيكا باركر التي اشتهرت في سلسلة أفلام Sex and the City بدور كاري برادشوو حيث جسّدت هذا الدور بإتقان وذلك نظراً لحبّها الطبيعيّ للموضة والصيحات، فأطلقت في هذه الأفلام العديد من الصيحات وساهمت العديد من الماركات في تحقيق شهرة وانتشارٍ أكبر لها ومن بين هذه الماركات، ماركة Manolo Blahnik.

ias

 

     بالصور، إكتشفي صيحات الموضة التي تتبعها سارة جيسيكا باركر!

 

فكاري برادشوو اشتهرت بحبّها لحذاء Hangisi الكلاسيكيّ المصمّم من الساتان مع البكلة من الأمام، هذا الحذاء الذي يحمل توقيع مانولو بلانيك والذي أصبح من بين الأحذية الأشهر في خزائن نجمات هوليوود والسيدات الفاشينيستا، الأمر الذي حثّ الفاشينيستا الأبرز اليوم في عالم هوليوود، أوليفيا باليرمو، على اختياره كحذاء لزفافها.

 

إنّ حذاء Hangisi من مانولو بلانيك يأتي بكعب صغير أو عالٍ كما يأتي أيضاً مسطّحاً أي بشكل الباليرينا أو Flat كما أنّه متوفّر بألوان عدّة مميّزة منها الأصفر والزهري والأحمر إلى جانب الأزرق الكوبالت، اللون الأشهر لهذا الحذاء.

 

     بالصور، إكتشفي ماركات أحذية نجمات هوليوود!

 

لذلك، إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مميّزة، إستثمري في إطلالتك بطريقة ذكيّة واختاري هذا الحذاء من مانولو بلانيك وارتديه مع التالي!

 

1- لإطلالة راقية: اختاري التنورة المنفوخة المصنوعة من التول أو التنورة الواسعة بقصّة الـ Flared واحرصي أن تكون هذه التنورة مطبّعة بالأزهار أو بموضة البوب أي بالألوان وارتدي معها القميص الكلاسيكي بالأزرار أو التوبات القصيرة Crop Tops لإطلالة مستوحاة من الحقبة الستينيّة.

 

2- لإطلالة ملفتة وحيويّة: اختاري الجينز بالقصّة الضيّقة أو البوي فرند وارتدي معها القمصان الناعمة والواسعة وضعيها تحت الجينز أو اختاري التوبات الأساسيّة Basic وارتدي معها سترات البلايزر واحرصي أن يكون الجينز بطول يصل حدّ الكاحل أو مثنيّاً.

 

3- لإطلالة مميّزة: اختاري السروال الكابري أو الواسع بأسلوب الـ Harem أي الشروال أو الواسع والمنفوخ على الخصر وارتدي معه إما التوب القصيرة أو القميص المربوط على الخصر أو حتى الـ T Shirts المطبّعة بالرسومات والشعارات.

 

        بالصور، إكتشفي مجموعة أحذية مانولو بلانيك المميّزة!

 

4- لإطلالة كلاسيكيّة وراقية: ارتدي هذا الحذاء مع السروال الرسمي والقميص الكلاسيكي وقومي بثني أكمام القميص أو ارتديه مع التنورة بالقصّة المستقيمة والمتوسّطة الطول المنسّقة إما مع القميص أو السترة القصيرة المزيّنة بحزام على الخصر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية