إكتشفي أجمل 6 أماكن لتمضية شهر العسل في اندونيسيا!

تحط أنظار الطيور المسافرة فوق المياه المرجانية الغنية في جنوب شرق آسيا، على بلد يتألف من أكثر من 17000 جزيرة! إنها إندونيسيا، الوجهة الحتمية لشهر العسل لعروس 2014 ! بين الطبيعة الخلابة في غابات سولاوسي الى أجواء الرقص والموسيقى في جزرها ستحتارين كيف تمضين شهر العسل، فإستفيدي من دليل ياسمينة وإكتشفي معنا أجمل 6 أماكن لتمضية شهر عسل لا ينتسى في إندونيسيا!

ias

 

إكتشفي ما هي شروط إنجاح شهر عسلكِ؟

 

جزيرة بنتان في رياو

 

يمكنكِ إختيار جزيرة بنتان في رياو، لأنها تتميّز بمناخها الرائع، شاطئها الرملي الأبيض الذي يعكس لون بحرها الأزرق حيث تحيط بهذا المنظر الخيالي مجموعة من الأشجار الخضراء لتكتمل اللوحة الطبيعية. يمكنكِ إستئجار منتجعات مخصصة للثنائي، حيث تجدين المسابح الخاصة، والإستفادة في سفركِ من جولات الغطس وتعلّم كيفية تحضير الأكل الإندونيسي لعريسكِ!

 

Kaliurang  في يوجياكارتا

 

تبعد Kaliurang 28 كلم عن وسط مدينة يوجياكارتا الإندونيسية، وهي مركز رئيسي لعشاق الطبيعة والمعالم الثقافية، لكنها أيضاً مناسبة للعروسين الجديدين لأن مناخها الجميل وطبيعتها الخلابة تجعل منها المكان الرومنسي الأهم في المنطقة، فإذا كنتِ تحبين الطبيعة والجبال ننصحكِ بإمضاء شعر العسل في هذه المنطقة التاريخية!

 

هكذا تخططين لقضاء شهر عسل رائع؟

 

شاطئ سنجيجي في لومبوك

 

إختاري أحد أشهر المنتجعات السياحية في لومبوك لتمضية شهر العسل مع عريسكِ، وتلاقي مع البحر والشمس على شاطئ سنجيجي، حيث تأخذكما أمواجه الهادئة الى أجواء من الحب والرومنسية. يتميّز هذا الشاطئ بطول ساحله وجمال خطوط الرمل النظيفة، إن الفترة الأجمل هي فترة الغروب لأن البحر هادئ جداً والرياح الناعمة تتغلغل في شعركِ وثيابكِ لتأخذكِ الى عالم خيالي، فإستمتعي في تأمل غروب الشمس في أجمل الأماكن في إندونيسيا!

 

قرية اوبود في بالي

 

تشاركي بحبّكِ للثقافة والحضارات مع شريك حياتكِ وزوري قرية اوبود في بالي التي تشتهر بمعالمها الثقافية وطبعاً مناظرها الطبيعية، فلا بد من أنك لاحظتِ طغيان المناظر الطبيعية الرائعة على جزر إندونيسيا.

 

جزيرة بوناكين، مانادو شمال سولاوس

 

هذه الحديقة البحرية تتميّز بالتنوع البيولوجي البحري الأغنى في العالم، كما أنها موقع استراتيجي جداً لتمضية شهر العسل بما فيها من مناظر طبيعية جميلة. يمكنكِ إستكشاف الجمال في بوناكين والغوص مع شريك حياتك في جوف المياه المرجانية الرائعة!

 

غابة القرود في اوبود

 

إذا كنتِ تحبين الحيوانات، عليكِ زيارة غابة القرود في اوبود فهي محمية طبيعية ومجمّع يحتوي على اربع مجموعات من القرود الأليفة، تعدّ غابة القرود أو غابة "القرد المقدس" من المعالم السياحية الشهيرة في اوبود. فإستمتعي بإكتشاف أماكن جديدة أثتاء سفركِ في شهر العسل!

 

إكتشفي ما يجب أن تحتويه حقيبة شهر العسل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية