إكتشفي أشهر وأجمل نظارات شمسيّة لصيف 2015!

من يتابع أخبار النجمات وإطلالاتهنّ، يدرك جيداً اسم Adam Selman، فلهذا الاسم وقع خاصّ في عالم الموضة لا سيّما أنّه ارتبط مع اسم ريهانا، النجمة التي تذهلنا دائماً بلوكاتها عند كلّ إطلالة لها لا سيّما على المسرح.

ias

 

            بالصور، إكتشفي أجمل النظارات الشمسية لصيف 2014!

 

فأدام سلمان هو المصمّم المبتكر لأزياء ريهانا التي تعتمدها خلال جولاتها الاستعراضيّة، فهو من صمّم لها الفستان الكريستاليّ مثلاً إلى جانب العديد من التصاميم التي لفتت الأنظار وجعلت ريهانا حديث الساعة، هذا المصمّم المبدع قرّر هذا الموسم، أن يقدّم لكِ أكسسواراً مميّزاً يجعل من إطلالتك إطلالة حيويّة وملفتة.

 

لذا، إن كنتِ تبحثين عن نظارات شمسيّة مميّزة، ننصحكِ باكتشاف تصاميم أدام سلمان لمصلحة ماركة Le Specs إذ يقدّم لكِ سلمان أجمل موديلات النظارات الشمسيّة التي تأتي بستايل الريترو ومستوحاة من كاثرين دونوف في فيلم The Hunger و Sue Lyon في فيلم Lolita إذ تأتي هذه النظارات بإطار الـ Cat Eye وهي متوفّرة بإطار ملوّن كالفوشيا أو الأحمر أو الأبيض كما بإطار من الترتر أي الغليتر.

 

إذاً مع اقتراب موعد أسابيع الموضة العالميّة الخاصّة بالأزياء الجاهزة، نتوقّع لهذه النظارات الشمسية أن تشهد انتشاراً واسعاً  كما نتوقّع لها أن ترافق إطلالات الفاشينيستا والنجمات لا سيّما ريهانا!

 

                  بالصور، اكتشفي موضة النظارات الشمسيّة لشتاء 2015!

 

ولكن، كيف تنسّقين هذه النظارات الشمسيّة؟

 

1- إرتديها مع موضة الـ Color Blocks: لإطلالة ملفتة وحيويّة، إختاري هذه النظارات الشمسيّة بإطار ملوّن وارتديها مع الملابس الملوّنة أيضاً معتمدةً موضة الـ Color Blocks وارتدي مثلاً السروال بالقصّة الواسعة أي Flare باللون الأصفر أو الفوشيا وارتدي التوب القصيرة بأسلوب الـ Crop Top أو القميص الفضفاض والحيويّ باللون الأبيض أو البيج مثلاً.

 

2- إرتديها مع ستايل الـ Lady Like: لإطلالة أنيقة، إعتمدي أسلوب الـ Lady Like وارتدي إما التنانير متوسّطة الطول ذات القصّة المستقيمة أو التنانير متوسّطة الطول الواسعة Flared وارتدي معها التوبات بالأقمشة المطبّعة مثلاً أو إختاري التوبات بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف.

 

3- إرتديها مع الجينز: بما أنّ إطار هذه النظارات الشمسيّة بأسلوب الـ Cat Eye، لذا، فهي تناسب ستايل الستينيات، من هنا ننصحك باختيار الجينز بقصّة واسعة Flared لا سيّما أنّ هذه القصّة هي الرائجة في صيف 2015 فارتديه مع القميص أو إختاري الكنزة الناعمة وزيّنيه بحزام على الخصر.

 

4- إرتديها مع موضة الميتاليك: لإطلالة مميّزة و Edgy، إختاري هذه النظارات الشمسيّة بالترتر أي ذات الإطار المزيّن بالباييت وارتديها مع الملابس الجلديّة او اللماعة أو حتى مع الأزياء الميتاليكيّة.

 

                 إكتشفي هنا أجمل وأجدد موديلات النظارات الشمسيّة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية