إكتشفي افضل 6 ماركات كريم اساس

لكل بشرة كريم أساس يناسبها ويبرز جمالها بأفضل طريقة، مما يضمن للسيدة مكياجاً مثالياً لساعات طويلة. فكثيرةً هي ماركات مستحضرات التجميل ومتنوّعة هي منتجات كريمات الأساس، إن كنت حيث مكوّناتها أو من حيث نوع تركيبتها. تعرّفك ياسمينة من خلال هذه الصورة على مجموعة من أفضل 6 ماركات كريم اساس لتختاري منها ما يلائم نوع بشرتك.

ias

 

كريم أساس Perfect Matte Liquid Foundation من دولتشي أند غابانا

 

يتميّز هذا الكريم من ماركة دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana بتركيبته الناعمة على البشرة وغير اللّماعة مما يجعله مثالياً لصاحبات البشرة الدهنية أو المختلطة. تتميّز تركيبة هذا الكريم بدرجة حماية 20 SPF كما أنها تخفي عيوب البشرة وخطوط التجاعيد بطريقة مثالية لتضمن لك تغطية كاملة ومكياج طبيعي. يناسب هذا الكريم كل السيدات اللواتي يبحثن عن كريم يساعدهن على الحفاظ على مكياجهن لساعات طويلة.

 

كريم أساس Diorskin Nude من ديور

 

إحصلي على مظهر طبيعي مع كريم أساس Diorskin Nude من ديور Dior. يتميّز هذا الكريم بتركيبته المخملية الناعمة على البشرة والتي تضمن لك نتيجة غير لمّاعة وتغطية مثالية. كما أن تركيبة هذا الفاوندايشن غنية بالمكوّنات الطبيعية التي تعتني بجمال البشرة مما يضمن لك بشرة أجمل وأكثر إشراقاً.

 

كريم أساس  Perfection Lumière من شانيل

 

يتحكم كريم أساس Perfection Lumière  منشانيل CHANEL بكافة تفاصيل بشرتك ليضمن لك نتيجة مثالية. تتجانس تركيبته الخفيفة والسائلة مع البشرة لتغطيها بطبقة ناعمة من الكريم وتخفي بذلك كل العيوب والبقع. يحافظ هذا الكريم على مكياجك طوال 15 ساعة بفضل تركيبته التي تمتزج بالبشرة لتبدو وكأنها جزء منها.

 

كريم أساس Face Finity All Day Flawless 3 In 1 من ماكس فاكتور

 

من ماركة ماكس فاكتور Max Factor إختاري كريم أساس Face Finity All Day Flawless 3 In 1 الذي يحافظ على مكياجك تماماً كالبرايمر، يخفي البقع كالكونسيلر ويضمن لك تغطية مثالية لساعات طويلة تماماً ككريم الأساس السائل. يتميّز هذا الكريم بدرجة حماية 20 SPF من أشعة الشمس ليظهر جمال بشرتك ويعتني بصحتها في الوقت عينه.

 

كريم أساس Long-Wear Even Finish Foundation من بوبي براون

 

إختاري كريم أساسبوبي براون Bobbi Brown هذا لتغطية مثالية لساعات طويلة. يوفر هذا الكريم الراحة لبشرتك ويحافظ على ترطيبها، كما أن تركيبته الخالية من الزيوت تمنع بشرتك من اللمعان. تركيبة هذا الفاوندايشن غنية بالغليسيرين وزبدة الشيا مما يوفر لوجهك ترطيباً طبيعياً وتغطية مثالية حتى 12 ساعة. يحمي هذا الكريم بشرتك من أشعة الشمس ومن ظهور الشوائب عليها بفضل تركيبته الغنية بالفيتامين سي وإي.

 

كريم أساس Double Wear Stay-in-Place Makeup من استي لودر

 

تتميّز تركيبة هذا الكريم من استي لودر Estée Lauder بقدرتها على الحفاظ على مكياجك المثالي طوال 15 ساعة فتضمن لك بشرة طبيعية حتى في خلال ساعات الحر والرطوبة. فيمكنك أن تتأكدي من أن المظهر الذي ستحصلين عليه في ساعات الصباح الأولى عند تطبيق الكريم سيرافق إطلالتك حتى المساء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية