إليكِ أغرب موديلات الأحذية الرائجة في صيف 2014!

يعدّ الحذاء من الأكسسوارات الأهمّ في إطلالة المرأة إذ بإمكانه إضفاء إما لمسة مميّزة أو بشعة على إطلالتك، لذلك، من الضروريّ أن تطّلعي على موضة الأحذية الرائجة في كلّ موسم.

ias

 

ولصيف 2014، نلاحظ أنّ موديلات الأحذية الرائجة غريبة، فإما الموضة بحدّ ذاتها غريبة أو أنّ دور الأزياء تقدّم هذا الموسم التصاميم الغريبة، فأيّة أحذية تختارين لهذا الموسم؟ إكتشفي هنا!

 

1- الأحذية الرياضيّة: من موديلات الأحذية الرائجة في صيف 2014، الأحذية الرياضيّة ولكن ماركة أديداس، قرّرت أن تقدّمها مطبّعة بالأزهار، فارتدي هذا الحذاء مع تنورة التول مثلاً أو فساتين الدانتيل أو حتى تنورة الجينز والقميص الأبيض أو الجينز لإطلالة ناعمة تذكّرك بأيام المراهقة.

 

بالصور، إكتشفي أبرز النصائح لارتدائها مع الأحذية الرياضيّة!

 

2- الأحذية المسطّحة: من Chloe، إختاري الحذاء المسطّح المفتوح وبالبكلة الميتاليكيّة من الأمام، هذا الحذاء الذي يناسب السراويل القصيرة أي ذات الطول الذي يصل حدّ الكاحل أو السراويل المطاطيّة Elastic Pants وارتدي معها السترات الرياضيّة Bomber Jackers أو القمصان الرياضيّة أي جيرسي أو حتى القمصان الكلاسيكية بأزرار لإطلالة مستوحاة من ستايل المرأة الرجل.

 

3- الأحذية المسطّحة كأحذية الـ Birkenstock: إختاريها إما مطبّعة بالأزهار من Birkenstock أو مطبّعة بالنقشة العسكرية وارتدي الأولى مع السراويل الواسعة أو التنانير متوسطة الطول بألوان الباستيل والثانية مع الجينز العسكري أو البوي فرند والقميص المطبّع بالنقشة العسكرية.

 

بالصور، إكتشفي أبرز النصائح لتنسيق أحذية Birkenstock!

 

4- الحذاء المسطّح المزيّن بالشراريب: بما أنّ الـ Fringe موضة في صيف 2014، إختاري الحذاء بالشراريب أي بموضة الـ Tassels وارتديها مع السراويل القصيرة Bermuda أو مع الفساتين الماكسي ولا تنسي الجيليه أي السترة من دون الأكمام المزيّنة بالشراريب أيضاً.

 

5- الحذاء المسطّح Slip On: من MSGM، اختاريه مطبّعاً وبكعبٍ عالٍ مسطّح وارتدي معه جينز البوي فرند أو الجينز الذي يصل طوله حدّ الكاحل وزيّني هذه الإطلالة بأكسسوارات مميّزة.

 

إكتشفي موضة أحذية Superga الرائجة في صيف 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية