إليك طريقة تعليم رسم الحواجب بالصور

طريقة تعليم رسم الحواجب بالصور

طريقة تعليم رسم الحواجب بالصور

تعتبر الحواجب جزءاً أساسياً من المكياج وهي تتمتع بالقدرة على تغيير إطلالتك بطريقة جذرية إن أتقنت إبرازها. تتمتع بعض السيدات بحواجب صغيرة أو خفيفة، أو أنها أحياناً تقترف خطأ بسيط بينما تقوم بعملية النتف مما يكلّفها تشويه حواجبها لفترة وجيزة، حتى تعود وتنبت الشعيرات. فلم عليك أن تطلّي بحواجب خفيفة أو مشوّهة بينما تستطيعين بخطوات بسيطة أن ترسميها بطريقة مثالية تظهرها أكثر كثافةً وجمالاً وتحافظ على إطلالتك الطبيعية الناعمة.

ias

تعلّمك ياسمينة في درس مكياج جديد، طريقة سهلة وسريعة لرسم الحواجب بنفسك لتحصلي على لوك مثالي وطبيعي.

الخطوة الأولى:

طريقة تعليم رسم الحواجب بالصور

إبدأي أولاً بتمشيط حواجبك بواسطة فرشاة الحواجب ومن ثم استعيني بقلم رسم الحواجب الذي يناسب لون شعرك وارسمي خطاً عند أسفل حواجبك لتحديدها وإبراز شكلها. إعمدي دائماً إلى الإكثار من تطبيق القلم عند الجزء السفلي من الحاجب إذ أن ذلك يعطيك إطلالة أكثر طبيعية. إبدأي عند الجزء السفلي ومن ثم اتجهي نحو نهاية الحاجب عند الزاوية الخارجية للعين.

الخطوة الثانية:

طريقة تعليم رسم الحواجب بالصور

بعدها، إستعيني بظلال العيون التي تناسب لون شعرك وحواجبك وطبّقي القليل منها على حاجبك. إبدأي من الأسفل عند الجزء الداخلي وطبّقيها باتجاه الشعيرات أي قليلاً نحو الأعلى.

الخطوة الثالثة:

طريقة تعليم رسم الحواجب بالصور

ثم إملئي الجزء الداخلي من حواجبك أي حيث الشعيرات لكي تمنعي ظهور البقع الخالية من الظلال ولكي لا يبدو حاجبك متعدد الألوان.

الخطوة الرابعة:

طريقة تعليم رسم الحواجب بالصور

طبّقي القليل من الكونسيلر مباشرةً فوق خط الحواجب لتحرصي على إزالة أي أثر تركته بينما كنت ترسمين الحاجب. بعدها قومي بالمثل عند أسفل الحاجب أي عند الجفن الثابت.

الخطوة الخامسة:

طريقة تعليم رسم الحواجب بالصور

وأخيراً، قومي بتمشيط حاجبك لتحرصي على أن الشعيرات امتزجت بالظلال وقلم رسم الحواجب بطريقة طبيعية ناعمة.

تعلّمي أيضاً: طريقة رسم العين بالكحل السائل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية