إليك مجموعة من أشهر مستحضرات الآيلاينر

أشهر أنواع الآيلاينر من الماركات العالمية

أشهر أنواع الآيلاينر من الماركات العالمية

يتميّز ماكياج المرأة العربية بالآيلاينر المحدّد للعين بسواده القاحل. بواسطة الآيلاينر تستطيعين تغيير شكل عينيك واعتماد الرسمات كافّة، نظراً لتركيباته السائلة أو الجل.

ias

وقد خصّصت أشهر الماركات العالمية ماكياج العيون بمستحضر الآيلاينر، وابتكرته بأنواع وأشكال متنوّعة لتناسبك في كلّ الأوقات والمناسبات. اختارت لك ياسمينة مجموعة مميّزة، إكتشفيها في ما يلي، واختاري منها المستحضر الذي يسهّل عليك عملية رسم العين. 

 

                      إختبار: شكل أي آيلاينر يليق بعينيك؟

 

–  Mega Liner Ultra Black من بورجوا:

إنّه القلم المثالي لمنحك عيوناً تسرق الأضواء. ابتكرته Bourjois بتركيبة حالكة السواد. تحصلين بواسطته على رسمة عيون تدوم حتّى 24 ساعة، وذلك بفضل صبغاته السوداء التي لا تلطّخ وتبقى ثابتة لفترة طويلة.

 

– The Little Black Pot  المضادّ للمياه من Wow by Wojooh:

تم انتاج  The Little Black Pot باستخدام أحدث ما توصّلت اليه التكنولوجيا والخبرة التجميلية. وهو عبارة عن محدّد عيون سائل مقاوم للماء والتلطيخ بلون أسود قاتم، ويؤمن خطوطاً دقيقة وجريئة تدوم طويلاً وبشكل رائع.

تركيبته الهلامية تنساب بسهولة بفضل الفرشاة المتخصّصة التي تساعدك على رسم خطوطًا محدّدة مثالية أو مكياجًا دخانيًا ملفتًا.

 

– آيلاينر Smoky Eyes من UNE:

تطلق UNE الآيلاينر الأوّل في مجموعتها، تتألّف تركيبته بالكامل من مكوّنات طبيعية الأصل ولا تسبّب الحساسيّة كما اختبرت من قبل أطبّاء العيون. لذا، فهي لا تؤذي العيون أو تسبّب الإزعاج.

يتوفّر باللونين الأسود والبني اللذين عُزّزا بصبغات أكسيد الحديد النقيّة والمعدنيّة الأصل بغية إبراز جاذبيّة العيون إلى أقصى الحدود.

إنّه ابتكار ذكي وعملي، إذ يؤمّن لك الرأس المشطوب الذي يأتي في العلبة إمكان رسم خطّ مشطوب الطرف لتحصلي على الثأثير المثالي. كما ترافقه فرشاة مبتكرة ثنائيّة الإستعمال.

 

–  Night Porter Eyeliner من NARS:

يتميّز هذا القلم بانعكاساته المضيئة كاللآلئ الصغيرة باللون الأزرق والبنفسجي والأخضر والذهب. 

حدّدي عينيك باستعمال الآيلاينر Night Porter Eyeliner المميز، وذلك بتطبيقه على خطي الرموش العلوي والسفلي ثمّ امزجيه لتمتّعي بماكياج أقلّ حدّة وبروزاً.

 

– Sabaya Superliner من مكياجي:

يتميّز محدّد العيون من صبايا بدقته العالية  وذلك لتصميمه برأس مدبب بشكل محترف ليمكنك من صنع الإطلالة التي تحبين فمن العيون الدرامية إلى الكحل المجنح المثير والمغري .

يأتي قلم تحديد العيون Sabaya Superliner بلون أسود كربوني مركّز ليضفي عمقاً لجمالك. وبتصميم مبتكر، قامت مكياجي بإضافة عدة خصائص تميّزه، فقد صُمم القلم بطريقة تمكّنك من استخدامه بيد واحدة وبتحكّم عالٍ، كما يتميّز بسرعة جفافه ومقاومته للماء لتحافظي على إطلالتك الجميلة لأطول مدة.

 

– 24h Artliner من لانكوم:

بتركيبته السائلة، يحدّد شكل العين بصورة لا مثيل لها، ويضفي جاذبية باهرة. يمكنك استخدامه وفق مزاجك أو حسب الإطلالة التي تختارينها، سواء بلون أسود صارخ الجرأة، أو برونزي فاتن، أو بلون الكروم المشع بوميض بنفسجي.

بواسطة هذا الكحل المبتكر، تجدد لانكوم مبدأ تجميل العيون، فالكحل السائل لهذا الموسم بالغ الخفة، يُستخدم عند تجويف الجفن العلوي وكذلك على طول خط منبت الرموش.

 

– Push Up Liner من سيفورا:

يتميّز القلم بتصميم الرأس الليّن ما يجعل رسم خط تحديد العين يعانق الرموش أكثر سهولة لعيون مثيرة وجذّابة في ثواني. كما يتميّز بلونه الأسود الداكن المقاوم للماء والتلطيخ والجفاف. فهو الحلّ الأمثل لعيون أوسع ونظرة آسرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية