إليك مجموعة Mythic Oil Souffle D’Or من L'Oréal Professionnel

Mythic Oil Souffle D’Or للعناية بشعرك من لوريال بروفسيونال

Mythic Oil Souffle D’Or للعناية بشعرك من لوريال بروفسيونال

تحدّد اتجاه الموضة في عالم العناية بالشعر عند طرح مجموعة Mythic Oil من لوريال بروفسيونال للمرة الاولى في عام 2011، فاستجابت لرغبة المستهلكات في الحصول على شعر صحي وجميل حين كشفت هذه المجموعة الثورية عن الفوائد الأسطورية للزيوت الطبيعية الموجودة في منتجاتها الرائدة.

ias

 

وتعزيزاً لتجربة Mythic Oil  ونشرها، تقدم اليوم لوريال بروفسيونال مجموعة جديدة متألقة أسمتها Mythic Oil Souffle D’Or ستضيف لمعاناً مبهراً إلى شعرك الجميل مع حلّ بسيط للمشكلة.

 

                      المستحضرات المناسبة لشعرك التالف

 

مجموعة من الطراز الاول تقدم تجربة حسّية ساحرة وتتألف من شامبو وبلسم لتعزيز تألق الشعر يضفيان على الشعر لمسة من التلألؤ بفضل مزيج من زيوت الأرغان والعصفر ذات الفاعلية القوية. إن زيت الأرغان، وهو سرّ الجمال التقليدي للمرأة المغربية، يحتوي على الفيتامينات والأحماض الدهنية التي يمتصّها الشعر بسهولة وتمدّه بالعناصر المغذية التي يحتاجها. من خلال المزج بين مكونات زيت العصفر التي تعمل على تجديد الشعر وحمايته والفيتامين إي وأوميغا 6، تكون النتيجة شعراً يتمتع بالصحة والتوهّج واللمعان.

 

                   L’Oréal Professionnel تختار كريستن دانست سفيرةً لها

 

بقدر ما تعزز جمال الشعر من الخارج بقدر ما هي فعّالة، استوحيت هذه المجموعة المعززة لإشراق الشعر من أجواء البذخ الشرقي التي تجسّدت في زجاجات ملونة بالذهبي تعرض تصاميم تتميز بزخرفة عربية ومبهجة للحواس. وهي تحتوي على تركيبة تشعّ بعطر متكلّف ومثير مستخرج من أزهار الصيف تتميز بكونها خالية من البارابين وتضفي لمعاناً متألقاً لا يُصدق مع لمسة رقيقة من النظافة والترتيب على شعر المرأة.

 

من خلال نقل فوائد ونقاوة المكونات التي كان يستخدمها أجدادنا في الماضي، تثبت مجموعة Mythic Oil Souffle D’Or من لوريال بروفسيونال بأن الحصول على شعر جميل وصحّي لم يعد أسطورة بعد الآن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية