Yasmina

إهدي والدتك أجمل العطور من محلات وجوه في عيدها!

إهدي والدتك أجمل العطور من محلات وجوه في عيدها!

ليست صدفة أن تتطابق ولادة الربيع مع عيدها، فليس هناك أجمل من الشعور بدفء هذا الفصل في أحضان الإنسانة الأغلى في العالم. محلات وجوه قررت هذا العام تكريمها كما تستحق، وأطلقت طوال شهر مارس "احتفال الربيع" حيث يمكنك اختيار العطر الذي يليق بوالدتك أيّا كان أسلوبها، وذلك بمساعدة خبراء واختصاصيين في مجال العطور، إضافة إلى مجموعة من المفاجآت والنصائح القيّمة.

اللافت أنّ وجوه تدرك أنّ لكل إمرأة ذوقاً مختلفاً في اختيار العطور، ومن هنا توفّر لك ولوالدتك فرصة الاختيار بحسب تفضيلها لنوع دون الآخر، مثل عطر فلورانس من روبيرتو كافالي للوالدة التي تفضّل العطور الوردية النضرة، وعطر Poudrée من نارسيسو رودريغيز للوالدة التي تفضّل العطور الناعمة والرقيقة، والتي سينال هذا العطر الناعم الغني بننفحات المسك إعجابها.

مجموعة من العطور لعيد الأم مع وجوه

أما عطر La Femme Intense من Prada فهو مخصص للوالدة التي تحبّ رائحة العود القوية والآسرة، المميّز بننفحاته الشرقية الآسرة والقوية التي تقدر أن تلفت أنظار الجميع إليها.

كوني أوّل من يزور محلات وجوه في مارس، واختاري ما يناسب شخصيّة والدتك من العطور، وتأكدي من أنّ خيارك سيحظى باهتمامها، فكل نساء العالم يعشقن هذا المستحضر التجميلي الفريد، الذي يعزز جمالهنّ وثقتهنّ بأنفسهنّ، ويمنحهنّ السعادة والتجدد. إذا كان من الصعب الوصول بأقرب متجر إليكم، يمكنكم زيارة المتجر أونلاين:

الذي يفتح على مدار الساعة، ومتابعة [email protected] على مواقع التواصل الاجتماعي.

إقرئي المزيد:بشرتك في قمّة جمالها مع Flawless Matte من Wow by Wojooh

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر