أبراج قد تعترف بحبها للطرف الآخر من دون خجل...هل انت من بينها؟

ابراج قد تعترف بحبها للطرف الاخر من دون خجل

نخبرك اليوم عن ابراج قد تعترف بحبها للطرف الاخر من دون خجل، فالأمر عاديّ جدًا بالنسبة لمن ينتمين إليه، إذ يعتبرنها خطوة شجاعة ولا تتطلّب منهنّ سوى أن يمتلكن الثقة بالنفس. وبالمناسبة، اطلعي على حقائق غريبة عن برجك عليك معرفتها.

ias

لم التقيّد بتقليد أنّ على الرجل دومًا الاعتراف بحبّه للمرأة، فيما في إمكانها هي أن تقوم بهذه الخطوة؟ هذا يظلّ أفضل من أن تتابع حياتها وهي تتساءل عمّا كان سيكون جواب من يعجبها لو أنها صارحته، وهذا ما لا تريد أن تختبره نساء الأبراج التالية.

الجوزاء

امرأة الجوزاء لا تقوم بأي شيء لتنال إعجاب شخص يعجبها ليعترف لها بذلك، بل إنّها ستخبره وفورًا وبكلّ بساطة أنّه يمتلك مقوّمات فارس أحلامها، من دون أن تكترث لردّه. وإذا رفضها، عادي، تكمل حياتها واثقة بأنها ستلتقي بغيره!

صاحبة برج الجوزاء تكشف عن حبها بشجاعة
صاحبة برج الجوزاء تكشف عن حبها بشجاعة للرجل الذي يعجبها

الحمل

صاحبة برج الحمل لا تتردّد بإخبار الرجل بأنه يعجبها، ولكن لأنها لا تحبّ وضع نفسها في مواقف محرجة، تتأكّد من أنّه يبادرها الشعور نفسه قبل إقدامها على هذه الخطوة الجريئة.

الجدي

إذا لاحظت أنّ من يعجبك يبادرك الشعور نفسه ولم يصدر منه أيّ فعل ليخبرك بذلك، أنت لن تتردّدي بالتشجّع والإفصاح له عن كلّ المشاعر المخبّئة في قلبك، فأنت واثقة من أنك تمتلكين المقوّمات التي تجعل أي رجل يحبك!

> ما من عيب بكسر التابو الذي يقول أن الرجل هو من عليه دومًا الاعتراف بالحب للمرأة أولًا!

الأسد

صاحبة برج الأسد هي الأكثر شجاعة، فعندما تشعر بأن قلبها نبض لشخص ما، تتوجه فورًا لتخبره عن مشاعرها، ومن دون أن تتحرّى عمّا إذا كانت هناك امرأة أخرى في حياته، وإذا أعجبها كثيرًا، لن تتردّد بتدمير علاقته بشريكته لتحصل عليه لنفسها! بالمناسبة، الأسد هو من الأبراج التي سيقابلها الحظ الجيد هذا العام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية