أبرز صيحات المكياج والشعر خلال أسبوع الأزياء الراقية في باريس لصيف 2020

أبرز صيحات المكياج والشعر خلال أسبوع الأزياء الراقية في باريس لصيف 2020

تضيّق ياسمينة عدستها اليوم أبرز صيحات المكياج والشعر خلال أسبوع الأزياء الراقية في باريس لصيف 2020 من أجل تسليط الضوء على أبرز العناوين الجمالية التي زيّنت منصّة العاصمة الفرنسيّة. ويأتي ذلك بعدما نقلت لك ياسمينة أبرز صيحات الموضة، بدءاً مما لفتها في اليوم الأوّل من أسبوع الموضة الباريسيّ للأزياء الراقية وصولاً إلى العروض الأخرى. 

ias

"ماذا لو حكمت المرأة العالم؟" سؤالٌ كان مصر وحي عرض ديور في أسبوع الأزياء الراقية في باريس لهذا الموسم، ففي تسريحة الشعر تمّ توحيد التناقضات في تسريحات شعر جمعت القوة والأنوثة، فظهرت المرأة كالآلهة، من خلال لف نصف الشعر مع الضفائر التي ظهرت كتيجان ناعمة أكثر ليونة والروابط الذهبية. أمّا المكياج فارتكز مع بيتر فيليبس، المدير الإبداعي لمكياج كريستيان ديور على البشرة الطبيعية المتوّهجة والشفاه الورديّة والآيلاينر الممدود.

أبرز صيحات المكياج والشعر خلال أسبوع الهوت كوتور في باريس

ومن ديور إلى Chanel التي سيطرت عليه الصيحات الناعمة في الشعر والمكياج، والتي أتت مواكبة لمجموعة أزياء الدار التي عادت بنا إلى طفولة كوكو شانيل في الدير، وقد لفتت كايا جربر الأنظار إليها خلال عرض شانيل عاكسة الصورة الحقيقية لإمرأة الدار التي تجمع بين الأنوثة والتميّز. ومن كلاسيكية شانيل إلى غرابة Schiaparelli حيث زيّنت الأكسسوارات وجوه العارضات وأجسادهنّ، فطغت على دور المكياج والشعر الذي أتى بسيطاً جداً.

 صيحات المكياج والشعر خلال أسبوع الهوت كوتور في باريس

اختتم "ملك الهوت كوتور" مشواراً غنياً بعرض أخير قدّمه ضمن أسبوع الأزياء الراقية الباريسي، طاوياً صفحات إبداع وفن لطالما زيّن المنصّات، ويبدو أنّ جان بول غوتييه قرّر أنّ يكون الختام مسكاً مع مكياج ناعم جداً وبسيط يعطس صورة المرأة التس تشّع بالأنوثة.

أنوثة Ralph&Russo التي زيّنت منصّة باريس

المكياج والشعر خلال أسبوع الهوت كوتور في باريس

ظلال العيون الباستيل مع طبقة الماسكارا الخفيفة تناغمت مع تسريحة الشعر النصفيّة مع رباط الفراشة في عرض أزياء رالف أند روسو، فاكتملت الصورة الأنثوية بطريقة مذهلة أثنى عليها كل الحضور. أما تسريحة شعر أرماني بريفيه مع الشعر القصير المقصوص بطريقة غير متناسقة، في غياب واضح للمكياج.

احمر الشفاه من ابرز صيحات مكياج اسبوع الازياء الراقية في باريس

نختم الجول على صيحات جمال أسبوع الأزياء الراقية في باريس لصيف 2020 مع ألوان أحمر شفاه حضرت بقوّة في بعض العروض مثل Maison Margiela و Alexis Mabille مع الأحمر والأخضر الفاتح، في حين تمّ تغطية التسريحات ببعض الأكسسوارات.

وهنا نتذكّر أيضاً أبرز ما لفتنا في اليوم الثاني من أسبوع الموضة للخياطة الراقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية