الشفاه الداكنة تتصدّر صيحات ماكياج CHANEL Cruise 2020

هي الحكاية ذاتها، ولكن في كل مرّة يكون الفصل الجديد أجمل وأكثر إبداعاً، قد لا تكفي هذه الجملة للتعبير عن الإبداع الذي تفاجئنا فيه لوشيا بيكا في كل عرض أزياء، فالمديرة الإبداعية العالمية لماكياج CHANEL قادرة في كل مرة على التفوق وابتكار صيحات استثنائية، والتي كان أحدثها إطلالات العارضات في عرض CHANEL Cruise 2020.

ias

العرض الذي قدّمته Virginie Viard للمرّة الأولى في باريس تكامل بسحره مع أنامل لوشيا بيكا في الماكياج، التي يبدو أنّها أرادت هذه المرّة منح حصّة الأسد للشفاه، واختارت لها التدرجات الداكنة، وصولاً إلى الأسود، لابتكار إطلالة جريئة وعصرية جمعت ماكياج العيون الناعم، والبشرة الطبيعية، والشفاه الداكنة.

مستحضرات CHANEL لهذه الإطلالة الدراماتيكية

تلجأ لوشيا دوماً إلى مستحضرات مجموعة Hydra Beauty لتحضير البشرة للماكياج، ولهذه الإطلالة استعملت HYDRA BEAUTY MICRO GEL YEUX و HYDRA BEAUTY MICRO SÉRUM و LA SOLUTION 10 DE CHANEL. لماكياج الوجه، اختارت LES BEIGES WATER-FRESH TINT و PALETTE ESSENTIELLE و POUDRE UNIVERSELLE LIBRE و POUDRE UNIVERSELLE LIBRE و LE CORRECTEUR DE CHANEL وقد طبقت هذا الماكياج بواسطة فراشي CHANEL المختلفة.

مكياج شانيل كروز CHANEL Cruise 2020

> هل يوجد مستحضر معين استمتعت باستخدامه أكثر أثناء تنفيذ هذا الماكياج؟ > أعتقد الملمع الأسود *ROUGE COCO GLOSS Laque Noir فاستخدامه ممتع وتأثيره مذهل

للحاجبين استعملت لوشيا CRAYONS SOURCILS وSTYLO SOURCILS WATERPROOF و LE GEL SOURCILS، وللعيون اختارت STYLO OMBRE ET CONTOUR –N°04 Electric Brown وSTYLO OMBRE ET CONTOUR – N°12 Contour Clair و STYLO YEUX WATERPROOF – N°949 Blanc Graphique وتألقت رموش العارضات بماسكارا LE VOLUME RÉVOLUTION DE CHANEL.

ولأنّ ماكياج الوجه لا يكتمل من دون ماكياج الوجنتين، اختارت لوشيا بيكا LES BEIGESHEALTHY GLOW SHEER POWDER أو DUO BRONZE ET LUMIЀRE، إضافة إلى BAUME ESSENTIEL –Transparent والعنصر الأقوى في الماكياج، أي الشفاه اختارت لها المستحضرات التالية: LE CRAYON LЀVRES – N °09 Rouge Noir – Vamp و ROUGE ALLURE VELVET EXTRÊME – N°130 Rouge Obscur و ROUGE COCO GLOSS – N°816 Laque Noire.

صيحات مكياج شانيل كروز CHANEL Cruise 2020

للأظافر اختارت LA BASE, LE VERNIS DE CHANEL برقم N°548 و LE GEL COAT .

الصور التي تشاهدينها هي من:

2019-20 Cruise Show Beauty Backstage Makeup CHANEL © CHANEL 2019

وبعدسة: Benoît Peverelli

للمزيد: شاهدي الحلقة التاسعة من CHANEL Beauty Talks

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية