ابرز فوائد الاطعمة الطازجة لصحة حديدية مفعمة بالنشاط والحيوية

ان الحفاظ على صحة الغذاء والتمتع بالنشاط والحيوية هو اساس يوميات كل مرأة تسعى لان تحافظ على قوامها الرشيق والمتناسق.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على ابرز فوائد الاطعمة الطازجة.

1- تحسين الحالة النفسية: اثبتت العديد من الدراسات ان تناول الاطعمة الطازجة من شأنه ان يساعدك على التخلص من المشاعر السلبية التي تتمثل في القلق والكآبة وسوف تساعدك على التمتع بمشاعر متفائلة وحيوية ونشاط.

2- تقوية الجهاز المناعي: ان تعريض الاطعمة للحرارة من شأنه ان يؤدي الى تقليل الفيتامينات فيها على عكس تناوله وهو طازج مما سيساهم في زيادة مناعة الجسم ويجعلك اكثر قدرة على التصديللامراض والعدوات المختلفة.

3- الوقاية من الامراض الخبيثة: ان الطعام الطازج يحتوي على نسبة عالية من المواد المضادة للاكسدة والتي تعمل على محاربة الجذور الحرة والتي تعتبر المسبب الاساسي لمرض السرطان والذي يمكن ان يصيب غالبية اعضاء الجسم.

4- علاج اضطرابات الجهاز الهضمي: بينت الدراسات ان تناول الاطعمة الطازجة من شأنه ان يسهل عملية هضم الطعام ويعالج مشاكل عسر الهضم والامساك فهي تحتوي على نسبة عالية من الالياف والانزيمات النافعة للجسم.

5- فقدان الوزن الزائد: ان تناول الاطعمة الطازجة يساعد على امداد الجسم بالشعور بالشبع لفترة طويلة وبالتالي يقلل من كميات الطعام التي تتناولينها ما يساعدك لعى التخلص من الكيلوغرامات الزائدة وفقدان الوزن .

إذاً، بعد ان تعرفت على ابرزفوائد الاطعمة الطازجة على صحتك، فهل ستعتمدينها في نظامك الغذائي اليومي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية