ابرز منتجات شركة امازون وخدماتها المذهلة

ابرز منتجات شركة امازون وخدماتها المذهلة

نجول اليوم على ابرز منتجات شركة امازون وخدماتها المذهلة وهي شركة اميركية للتجارة الإلكترونية، بدأت ببيع الكتب ثم احدث ثورة في عالم التسوق والمتاجر اونلاين تتجاوز قيمة سلعها مئة مليار دولار سنويا. وياتي ذلك بعدما اجبناك عن سؤال كيف اشتري من امازون بالعربي. 

ias

تم اختيار اسم الموقع اشارة الى نهر الأمازون الذي يعد الأكبر في العالم، مما يتوافق مع هدفه بأن يكون له أكبر متجر في العالم. الشركة توفر كل المنتجات أي من الألف إلى الياء، وتهدف إلى رضا الزبون عنها.

منتجات موقع الامازون

  • بانتظارك آلاف السلع في صناعات متعددة كالملابس والالكترونيات والسلع الرياضية والكتب ومواد التجميل وغيرها من كل ما تتمنينه في التجارة الالكترونية.
  • أقراص الفيديو الرقمية، وأقراص بلو-راي، والأقراص المدمجة، تنزيل وبث الفيديو، تنزيل وبث ملفات MP3، وتنزيل الكتب الصوتية، والبرمجيات، وألعاب الفيديو، والأثاث، والمجوهرات. والإلكترونيات الاستهلاكية. ندعوك هنا للتعرف ايضا على اشهر مواقع التسوق عبر الانترنت في السعودية.

> تتجاوز قيمة سلع موقع امازون العالمي مئة مليار دولار سنويا، ويوجد له مواقع منفصلة للبيع بالتجزئة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأيرلندا وفرنسا وكندا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا وهولندا وأستراليا والبرازيل واليابان والصين والهند والمكسيك. كما يقدم أمازون خدمة الشحن الدولي لبلدان أخرى. 

 يقع المقر الرئيسي لشركة أمازون في سياتل بولاية واشنطن الأميركية
يقع المقر الرئيسي لشركة أمازون في سياتل بولاية واشنطن الأميركية

خدمات الامازون

  • قطعت شركة أمازون خطوة جديدة في طريق منافسة شركات خدمات تأجير وبيع ملفات الفيديو عبر الإنترنت من خلال توفير خدمة بث ملفات الفيديو للمستخدمين في مختلف أنحاء العالم.
  • اكبر مزود في العالم لخدمات البنية التحتية السحابية، والموقع يبيع بعض المنتجات المنخفضة القيمة مثل كابلات USB تحت العلامة التجارية.

برنامج امازون برايم

اطلق موقع امازون برنامج امازون برايم ويوفر البرنامج لأعضائه الذين يبلغ عددهم أكثر من 100 مليون عضو ضمن 17 دولة، مجموعة من الامتيازات الشرائية والترفيهية الخاصة بكل بلد. كما يقدم البرنامج فترة تجريبية مجانية مدتها 30 يوماً لجميع عملاء أمازون.

وكان قد تم اطلاق برنامج امازون برايم في الإمارات العربية المتحدة في منتصف العام الفائت. ولتعرفي المزيد عن موقع امازون الالكتروني اضغطي على الرابط ادناه:

www.amazon.com

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية