اجمل افلام حب حزينة للحظات رومانسية لا تنتسى!

Monitor, Display, Screen

ان كنت تبحثين عن اجمل افلام حب حزينة لتتمكني من مشاهدتها مع شريكك، ياسمينة اختارت لك هذه المجموعة من الافلام التي طبعت بصماتها لدى محبي الافلام الرومانسية.

ias

افلام تركية رومانسية جديدة من الضروري ان تحرصي على مشاهدتها وقد سبق وعرفناك عليها، وقد اخترنا اليوم ان نكشف لك اجمل افلام الحب الحزينة التي لا يجب ان تفوتي مشاهدتها.

فيلم A Walk To Remember:

هو من اجمل الافلام الرومانسية التي عرفت شهرة واسعة عام 2002، واحداثه تدور حول لاندون كارتر الشاب الذي لا يتحمل مسؤولية افعاله ومستهتر في اموره الحياتية وفتاة اسمها جيمي وقع لاندون بحبها رغم عدم تشابه شخصيتيهما فانقلبت حياته رأساً على عقب ليكتشف بعدها ان حبيبته تعاني من السرطان. احداث تحبس الانفاس ننصحك بمشاهدة هذا الفيلم من بطولة ماندي مور وشاني ويست.

فيلم A Walk To Remember:
مصدر الصورة موقع amazone

فيلم Titanic:

من اشهر الافلام الرومانسية على الاطلاق، ولا بد وانك شاهدته من قبل اكثر من مرة. احداث هذا الفيلم تدور حول شاب يدعى جاكيقع في عرام فتاة تدعى روز من الطبقة الارستوقراطية على متن السفينة الشهيرة تايتانيك خلال رحلتها الاولى. هذا الحب تسبب بغضب اهلها خصوصاً وانها كانت مخطوبة لرجل اعمال مهم جداً. وتتوالى الاحداث لتتعرض السفينة لحادث وتبدأ بالغرق لتنتهي قصة حبهما في البحر. الفيلم من بطولة ليوناردو دي كابريو وكيت وينسلت.

فيلم Titanic:
مصدر الصورة موقع The Telegraph

فيلم The Notebook:

ايضاً من افلام الحب الرومانسية التي عرفت شهرة واسعة منذ انطلاقته. واعتبر مشهد القبلة بين البطلين من اكثر المشاهد الرومانسية في الافلام. وتدور احداث الفيلم حول شاب فقير اسمه نوح يقع في حب فتاة من الطبقة الغنية تدعى ويسلي وقد تعرفا على بعضهما في القرية حيث كانت الفتاة تقضي عطلتها الصيفية، فقررا الزواج الا ان والدها عارض الموضوع فقرر نوح الذهاب الى الجيش ليعود بعد 7 سنوات ويجد انها ستتزوج، فيشترس بيت احلامهما ويتزوجان سراً. الفيلم من بطولة رايان جونسلينج وراشيل ماك آدمز.

فيلم The Notebook:

هذه هي اذاً اجمل افلام الحب الحزينة التي ننصحك بمشاهدتها، وتعرفي ايضاً على افضل افلام نتفليكس 2020.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية