5 صيحات موضة حيوية للمحجبات من أسلوب البلوغر السعودية آية فوزي

اجمل الاطلالات الحيوية للمحجبات من اسلوب البلوغر السعودية اية فوزي

اجمل الاطلالات الحيوية للمحجبات من اسلوب البلوغر السعودية اية فوزي تقدّمها لكِ ياسمينة في هذا الموضوع، لتختاري من بينها ما يناسب ذوقكِ، وتنسّقينها على طريقتكِ لتحصلي على إطلالة رائعة، خصوصًا وأنّها من أهمّ مدوّنات الموضة السعوديّات اللواتي ننصحكِ بمتابعتهنّ.

ias

تشتهر آية فوزي بإطلالاتها المحتشمة التي تعدّ مثاليّة للمرأة المحجّبة، وهي تعتمد في معظمها صيحات في غاية الحيوية والروعة، إن من حيث القصّات، أو الألوان أو التفاصيل. تختار آية أجمل تصاميم الأزياء التي تضفي عليها التميّز، وتنسّقها مع أكسسوارات تضاعف أنوثتها وتجعلها مواكبة للموضة. فإليكِ في ما يلي، أجمل إطلالاتها الحيويّة التي لفتتنا، لتستوحي منها.

التقليمات العاموديّة

الملابس المزيّنة بالتقليمات العاموديّة تمنحكِ وهم الطول، الأمر الذي يعزّز جمال إطلالاتكِ. وتعتمد الفاشينيستا آية فوزي هذه الصيحة في الكثير من إطلالاتها، إلى جانب خيارات رائعة من الأكسسوارات التي تضفي عليها الأنوثة والتميّز. 

التنورة الطويلة بصيحة التكسيرات

التنورة الطويلة بلمسات التكسيرات أو البليسيه، هي من صيحات الموضة المثاليّة للمرأة السعوديّة المحتمشة، ولذا تختارها آية فوزي بألوان رائعة، مثل البنفسجي والأبيض، وتنسّقها مع قمصان بتفاصيل لافتة كالكشاكش، وأكسسوارات تضاعف أنوثتها أبرزها الباليرينا والحقيبة والنظارات الشمسية.

الألوان المشرقة

إذا اطّلعت على صور الفاشينيستا آية فوزي، ستلحظين عشقها للألوان المشرقة والجريئة، مثل الأصفر والبرتقاليّ والبنفسجيّ، فهي تختار الكثير من الملابس بتدرّجات تمنحها الكثير من الحيويّة والتميّز. لذا، لا تتردّدي بدوركِ في اختيارها لتتميّزي بإطلالة في غاية الروعة.

النقشات اللافتة

لا تفارق الملابس المزيّنة بالنقشات اللافتة إطلالات آية فوزي، فهي تعتمدها بأجمل الأشكال في مختلف المواسم، وتتقن تنسيقها بامتياز لتحصل على إطلالة مثاليّة خالية تمامًا من الأخطاء، ووفقًا لنصائح ضرورية لتنسيق القطع المزيّنة بالنقشات، والتي ننصحكِ بأن لا تهمليها لتكوني الأجمل.

نقاط البولكا

تمنحكِ نقاط البولكا الكثير من الأنوثة والحيويّة والأناقة، فهي من صيحات الموضة المفضلة لدى الاميرات والملكات، ولدى الكثير من البلوغرز، من بينهنّ آية فوزي التي تعتمد أزياء بألوان رائعة مزيّنة بهذا التفصيل المميز.

لتكتمل إطلالتكِ، تعلمي في هذا الفيديو خطوات تطبيق مكياج صيفي ناعم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية