اختاري ما يحلو لك من اجمل تسريحات شعر للمناسبات في دقائق قليلة

الفستان والمكياج والتسريحة شعر تعدّ من أساسيات التحضير لأي مناسبة أو سهرة، ولا تصلح الواحدة من دون الأخرى خصوصا اذا كانت تبحث المرأة عن إطلالة متكاملة ورائعة من الرأس حتى القدمين. لذا في هذا المقال سنتناول الجزء الثالث والأخير من استعداداتك أي تسريحات الشعر، مع الأخذ بعين الاعتبار أنك ستحتاجين لوقت قليل كي تصبحي جاهزة. فما هي أبرز تسريحات شعر للمناسبات في دقائق قليلة؟

ias

بما أن ياسمنية هي صديقتك الدائمة لجهة العناية بجمالك وإعطائك نصائح تجميل مفيدة، ها هي تستعرض أمامك جملة من تسريحات شعر للمناسبات في دقائق قليلة، ستنال إعجابك حتما:

الكعكة البسيطة واللؤلؤ

تألقي بهذه التسريحة التي يسهل تنفيذها بغضون دقائق، وكل ما عليك فعله هو اعتماد تسريحة الكعكة المنخفضة، ووضع اكسسوار الشعر أي دبابيس اللؤلؤ لتزينيها وتضيفي لمسة من التجدد الى تسريحتك

تسريحة أميرة ديزني

هل تعرفين الأميرة ياسمين من فيلم علاء الدين الشهير؟ بات بامكانك اعتماد تسريحتها البسيطة والتي يمكن اعدادها بسرعة، شرط اللجوء الى أكسسوار الشعر الفخم لتفصلي الخصل عن بعضها.

تسريحة ذيل الحصان

ما من تسريحة أبسط وأسهل من تسريحة ذيل الحصان، فهي يمكن تنفيذها قبل دقائق من الخروج من المنزل، ولتضيفي اليها مظهرا فاخرا يليق بالاعراس والسهرات، لا تنسي أن تكثفي أو تزيدي حجم الشعيرات لا سيما عند الرأس

الظفيرة الناعمة

لتنفيذ هذه التسريحة، اعتمدي الشعر الويفي العريض، واجمعي الخصل في ربطة منخفضة، شرط القيام بظفيرة ناعمة من الامام حتى الخلف، لتعطي التسريحة لمسة من التميّز.

للمزيد: تسريحات شعر ويفي مستوحاة من النجمات… اليك أجملها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية