Yasmina

اليك احدث تسريحات شعر ويفي من انستقرام

اليك احدث تسريحات شعر ويفي من انستقرام

يصحّ وصف تسريحة شعر الويفي أو المموج بأنها التسريحة التي لا تملّ منها النساء ولا تكفّ عن اعتمادها يوماً بعد يوم ومناسبة بعد الأخرى. مع ذلك، فإن التجديد في تفاصيل هذه التسريحة لا يضرّ أحداً أليس كذلك؟

في هذا المقال، ننقل لك احدث تسريحات شعر ويفي من انستقرام لتختاري منها ما يحلو لك وما يناسب إطلالتك، كل ما عليك فعله هو متابعة السطور القليلة المقبلة المرفقة مع الصور:

  • دبابيس الشعر: بهدف الابتعاد عن تسريحة شعر ويفي النموذجية العادية، بات بامكانك اعتماد صيحة تزيين الشعر بالدبابيس والاختيار بين ألوانها وأشكالها المختلفة. وتكمن أهمية هذه القطع في إمكانية استخدامها بطرق مختلفة وذلك عبر فردها على كافة أنحاء الشعر أو تثبيتها بطريقة معينة لتشبه الاشكال الهندسية أو ما شابه. وتجدر الاشارة الى أن بعض أنواع هذه الدبابيس تحمل كلمات لافتة أو تتضمن حبوب لامعة.
  • تسريحة شعر ويفي مرفوع: عُرفت الفنانة العالمية اريانا غراندي بهذا النوع من التسريحات، وهي تقوم على اعتماد تسريحة الشعر المموج بطريقة عادية ورفع الخصل الأمامية الى أعلى الرأس، ما يجعلها لافتة متجددة وتليق بالاطلالة اليومية.
  • اكسسوار الشعر: لاضافة عنصر متجدد الى احدث تسريحات شعر ويفي من انستقرام، بامكانك استخدام الى اكسسوار الشعر مع موديل شعر ويفي عريض، فاستخدمي مثلاُ التيجان الأنثوية الناعمة، مثل تاج الأزهار الصغيرة ذات اللون الأحادي أو ذات الألوان المتنوعة.

للمزيد: كيف تمنعين تساقط شعرك خلال رمضان؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر