Yasmina

5 موديلات تسريحات سهلة للمدرسه

احلى صور تسريحات للمدرسه
title

تسريحة الشعر الويفي

تناسب هذه التسريحة كل أنواع الشعر.

صور تسريحات للمدرسه 2016
title

تسريحة ذيل الحصان

تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل.

صور تسريحات للمدرسه
title

تسريحة النصف رفعة العصرية

اعتمدن هذه التسريحة مع تسريحة الشعر المموّج.

اجدد صور تسريحات للمدرسه
title

تسريحة الضفيرة الكلاسيكية

اخترن تسريحة الضفيرة للمناسبات أيضاً.

احدث صور تسريحات للمدرسه
title

تسريحة الكعكة مع الأكسسوار

تعتبر تسريحة الكعكة مثالية للمدرسة.

اخترت لكنّ اليوم # يا بنات بعض التسريحات السهلة والسريعة التطبيق في المنزل والتي تعتبر مثالية للمدرسة. تجمع هذه التسريحات بين الأناقة والأنوثة وتناسب كل #أنواع_ الشعر. لذلك، اكتشفن بالصور وبالنقاط التالية بعض التسريحات للمدرسة واخترن التسريحة التي أعجبتكن للحصول على إطلالة مميزة.

  • تسريحة الشعر الويفي: تعتبر هذه التسريحة الناعمة مثالية لصاحبات الشعر الطويل والقصير وتتميّز بالغرّة المرفوعة إلى الوراء ما يبرز جمال الوجه. تضفي هذه التسريحة لمسة أنثوية على إطلالتكن ويمكنكن اعتمادها أيضاً في إطلالاتكن اليومية.

  • تسريحة ذيل الحصان: لتحصلن على إطلالة كلاسيكية وأنيقة في المدرسة، أنصحكن باعتماد تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. لا تزال هذه التسريحة رائجة هذا الموسم ويمكنكنّ إضافة أكسسوار شعر ملوّن لإضافة رونقاً على إطلالتكن.

  • تسريحة النصف رفعة العصرية: واكبن صيحات الشعر للبنات واخترن للمدرسة تسريحة الشعر الويفي مع النصف رفعة التي تتميّز بالضفيرة الكلاسيكية الرفيعة. كذلك، تتميز هذه التسريحة بالشعر المفروق على النصف ولا تتطلّب سوى بضع دقائق. أنصحكن بتجربتها لتحصلن على إطلالة فريدة من نوعها.

  • تسريحة الضفيرة الكلاسيكية: اعتمدت الكثير من النجمات تسريحة الضفيرة الكلاسيكية الجانبية لذلك أقدم لكنّ اليوم هذه التسريحة السهلة مع الغرّة الجانبية التي تمنحكن ستايلاً مميزاً. تجمع هذه التسريحة بين النعومة والجمال وتناسب صاحبات الشعر المتوسط والطويل.

-تسريحة الكعكة مع الأكسسوار: لإطلالة ملفتة وكلّها أنوثة، اخترن تسريحة الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. تناسب هذه التسريحة المدرسة إذ تضمن لكنّ إطلالة أنيقة كما تتميز بأكسسوار الشعر الملفت الذي يأخذ شكل التاج.

إقرأي أيضاً: 3 تسريحات شعر للمراهقات تقاوم المطر

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر