اجمل عطر منعش وجذاب بنفحات عربية ولمسات عالمية

اجمل عطر منعش وجذاب

ان اضفاء لمسات جذابة ومنعشة على اطلالتك، يتطلب منك انتختاري العطر المناسبالذي يمنحك نفحات عطرة وتلفتي انظار من حولك. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias

  1. اجمل عطورات درعه

  2. اجمل عطورات شرقية

  3. اجمل عطورات عالمية

1- اجمل عطورات درعه

اجمل عطر منعش وجذاب

تعتبر اجمل عطورات درعه من المجموعة المميزة التي على كل سيدة ان تقتنيها لتضفي سحراً وعبقاً خاصاً على اطلالتك. من هنا، اخترنا ان نعرفك على اجمل عطور درعه.

1- عطر بورموا: احد اجمل عطور درعه التي حققت مبيعات كثيرة وقد حظي باعجاب عدد كبير من النساء. يتميز هذا العطر بتركيبته الزهرية الفاكهية مع نفخات فواكه الايلينغ والفراولة والماندرين والاناناس التي تمنحك انتعاشاً يدوم طويلاً. مع قلب العطر بنفحات عبير الزهور القوية مع الياسمين والفريزيا مع قاعدة العطر برائحة خشب الصندل والعنبر والمسك الوردي.

2- عطر باشن: من اجمل عطورات درعه. هو عطر شرقي ساحر لامرأة حالمة ليحملك في رحلة غامضة تعبر الحواجز والحدود. رائحته تبدأ مع نفحات من البرتقال مع البرغموت وبراعم اللوز وقلب العطر برائحة الورد والفانيلا والمسك، اما قاعدة العطر فتتميز مع نفحات الزهور الشرقية والمسك.

3- عطر فلوريت: احد اجمل عطور درعه هو عطر زهري شرقي بتركيبة انثوية جذابة لامرأة تعشق الاثارة. تبدأ مقدمة العطر مع رائحة غامضة بنفحات البرغموت والتوت البري والكمثري مع قلب العطر بعبير الازهار من الغاردينيا والورد الفواح أما أساس العطر فيرتكز على نفحات دافئة من خشب الصندل والفانيلا والعنبر.

2- اجمل عطورات شرقية

اجمل عطر منعش وجذاب

أما إذا كنت من محبات العطور العربية الغنية بالنفحات الشرقية المميزة، فق اخترنا ان نعرفك على هذه المجموعة من اجمل عطر عربي جذاب.

1- عطر رويال برنسيس عود من كريد: من العطور العربية الرائعة على مدار السنين مميز لامرأة تعشق الاناقة والفخامة. تركيبته تتميز بنفحات من البنفسج في المقدمة مع قلب العطر برائحة الياسمين وقاعدة العطر بنوتات قوية من خشب الصندل.

2- عطر تاميما من موريسك: هو عطر حسي برائحة العود مع نفحات الاخشاب والبرتقال والكافور والعنبر وهو من افضل العطور العربية واكثرها مبيعاً. وهو خيار مثالي لكثير من النجمات العربيات.

3- عطر عود بوكيه من نسمات: هذا العطر يحتوي على الكثير من النفحات العطرية التي تبدأ برائحة البرغموت والفانيلا ليمنحك رائحة منعشة وجذابة. تمتزج معه نفحات من الحمضيات الطازجة من الليمون والبرتقال ونفحات دافئة من العنبر والفانيلا والمسك.

4- عطر كلمات من العربية للعود: هذا العطر مستوحى من رائحة البخور مع خلطة من توت العليق واليانسون واكليل الجبل وخشب الكشمير وعطر الزهور مع قاعدة من المسك والعنبر لتجعل منه عطراً فريداً وهو احد العطور العربية القليلة الذي تخلو تركيبته من العودر.

3- اجمل عطورات عالمية

افضل عطور من ذا بودي شوب

أما إذا كنت تبحثين عن اجمل عطر من مجموعة العطور العالمية، فقد اخترنا ان نعرفك على هذه المجموعة المميزة من العطور.

1- عطر COCO Chanel: هو من العطور الاكثر اثارة ضمن عطور شانيل المميزة، وهو يمنحك رائحة عطرية مثيرة لسهراتك. يتميز بمقدمة عطر مع رائحة الكزبرة وازهار البرتقال واليوسفي والخوخ والياسمين والازهار البلغارية، اما قلب العطر فنلاحظ رائحة الميموزا والقرنفل والزهر البرتقال أما قاعدة العطر فبنفحات من العنبر والمسك وخشب الصندل والتونكا والفانيلا.

2- عطر Guilty Gucci: هو عطر خاص لامرأة تحطم التوقعات، فهو يمنحك قوة فائقة وجاذبية لا تقاوم. يبدأ العطر بنفحات رقيقة من روائحة الازهار مع الحمضيات المنعشة مع قلب عطر ينبض برائحة الفلفل الاسود مع قاعدة عطر معبرة عن الاثارة والانوثة مع نفحات من العنبر والباتشولي.

3- عطر La Petite Robe Noire: هو عبارة عن باقة انيقة من الازهار في زجاجة عطر مبتكرة تحتوي تركيبة ال على نفحات مميزة من الياسمين وزهر البرتقال مع نفحات في قلب العطر من الفواكه المميزة من الكرز والكشمش الاسود والتفاح، مع قاعدة عطر مع نفحات عطرية جذابة من العنبر الابيض والمسك الحريري.

4- عطر J’adore Dior: يعتبر هذا العطر من العطور المشهورة لدى النساء، بفضل مزيجه الجذاب والخاطف للانفاس مع مزيج فريد من روائح الاوركيد والبنفسج مع نفحات من زهر اللبلاب وزهر الخوخ ليمنحك جاذبية وسحراً لا يقاوم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية