Yasmina

اجمل عطور الجسم من الماركات العالمية لا تترددي في استعمالها

اجمل عطور الجسم من الماركات العالمية

ان الحصول على عطر مميز وجذاب يتطلب منك ان تختاري عطر الجسم المناسب من مجموعة عطور بودي من الماركات العالمية. ممن هنا اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

  1. عطور الجسم من الماركات العالمية

  2. عطر بودي بربري

  3. عطر بودي شوب لايف از

1- عطور الجسم من الماركات العالمية

اجمل عطور الجسم من الماركات العالمية

من اجملالعطور الجذابة للجسم يمكنك ان تختاري هذه المجموعة من عطور الجسم التي ابتكرتها لك مجموعة من الماركات العالمية لتضفي لمسة ساحرة على مظهرك.

1- جادور لوشن: يتميز هذا المستحضر الخفيف بقوامه الابيض السائل المعزز برحيق القطن وزهور الياسمين لترطيب الجلد. هذا العطر معزز بروائح عطرية منعشة تجعل عطر جادور الساحريتغلغل في بشرتك.

2- هيبنوتيك بويزن لوشن: هذا لوشن بتركيبة غنية من زبدة المانغو والعناصر المرطبة يمنحك هذا اللوشن ترطيباً يدوم لفترة طويلة لتحصلي على بشرة ناعمة ونضرة مع نفحات عطرية قوية وآسرة.

3- ميس ديور لوشن مرطب: يرطب هذا اللوشن البشرة ويحسن مظهرها يتغلغل قوامه الخفيف في البشرة مع مستخلص زهرة سنتيفونيا التي تعمل على تغذية الجلد بعمق ويرطبها وينعمها لتكون بشرتك نضرة ومعطرة برقة.

4- اودو ميرفيه من هرمس: يتميز هذا المستحضر بتركيبة سائلة سهلة الامتصاص من الجلد لتجعلك تتمتعي ببشرة رطبة ناعمة ومعطرة لتضفي رونقاً وسحراً خاصاً على مظهرك.

2- عطر بودي بربري

اجمل عطور الجسم من الماركات العالمية

أما إذا كنت تفضلين عطر بودي بربري وتريدين التعرف اكثر على خصائصه ومكوناته، فقد اخترنا ان نعرفك على عطر بودي من بربري المميز بنفحاته العطرة.

هو عطر مميز بنفحات فاكهية عذبة بتريكبة تتغلغل في الجلد لتجعل رائحتك مفعمة بالسحر والجاذبية طوال اليوم.

يتميز عطر بودي من بربري بمقدمة عطر بنفحات من الخوخ والدراق، مع قلب العطر بنوتات انيقة من المسك والسوسن والفريزيا والازهار البلغارية مع قاعدة العطر الخششبية التي تجمع بين خشب الصندل وخشب الكشمير والفانيلا.

هذا العطر متوفر منه نوعان: ماء عطر وماء عطر انتس وهو متوفر بحجمين 50 مل و85 مل ليكون مفعماً بالسحر والجاذبية وتلفتي انظار من حولك.

إذاً بعد ان تعرفت على خصائص ومكونات عطر بودي بربري فهل يمكن ان يكون خياراً لاطلالتك المقبلة؟

3- عطر بودي شوب لايف از

اجمل عطور الجسم من الماركات العالمية

أما إذا كنت تريدين ان تختاري عطر بودي شوب لايف از يمكنك ان تجعليه خياراً مثالياً لك وتضفي سحراً خاصاً على اطلالتك. ممن هنا اخترنا ان نعرفك على عطر بودي شوب لايف از.

هذا العطر للجسم هو من بيت الازياءء ذا بودي شوب الذي يشتهر بصناعة العطور االفاخرة والجذابة التي تزيدك سحرا وجمالاً وتزين اطلالتك في يومياتك.

عطر بودي شوب لايف از هو عطر نسائي من العائلة الزهرية تم اصداره عام 2008. هو عطر نسائي صمم ليناسب المرأة الشرقية بنوتات الماندارين مع اليوسفي في مقدمة العطر مع النفحات المركزة لزهور الفريزيا والياسمين في قلب العطر وينتهي بقاعدة عطرية دافئة بنوتات التونكا والبنزوين ليمنحك لمسة عطرية منعشة ناعمة تشبه الفانيلا.

يتوفر هذا العطر في صورة ماء عطري بحجم 50 ملل، مع قارورة زيت عطري بحجم 30 ملل بنقوشات ذهبية جذابة.

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!