Yasmina

اليك اجمل ماركات العطور النسائية

اليك اجمل ماركات العطور النسائية

تعتبر اجمل ماركات العطور النسائية عنصرا اساسيا لاطلالة المرأة المتألقة والجذابة أينما كانت حاضرة وفي أي مجتمع وُجدت.

بناء على ذلك، اذا كنت تبحثين عن عطور فخمة وثمينة وترغبين باقتناء أفضل وأكثر العطور رواجا ومبيعا في العالم، فما عليك سوى تصفح ما ستقدمه لك ياسمينة في ما يلي:

Jimmy Choo Perfume

اجمل ماركات العطور النسائية

هو عطر رائع ورائحة مثالية للاستعمال اليومي، قدمه المصممون في Jimmy Choo عام 2011 ، وهو يجعلك تشعرين وكأنك تتباهين بأناقتك على منصات عرض الازياء. ومع روائح برتقال الماندرين والكمثرى المثيرة، يحتوي هذا العطر المصقول على رائحة طويلة الأمد.

Burberry Brit Perfume

اجمل ماركات العطور النسائية

تعطي هذه الرائحة تأثير المناطق الاستوائية المليئة بأشعة الشمس، وتعمل روائح الفانيليا والليمون الحار والكمثرى المشرقة على تحقيق سحرها الكبير على المرأة وإضافة مزيج من الجاذبية والرقي على إطلالتها. كما يمكنك الاطلاع على افضل عطور بربري النسائيه.

Bright Crystal من Versace Perfume

اجمل ماركات العطور النسائية

عطر فيرساتشي صُمم خصيصا للنساء اللواتي يتمتعن بالروح الحرة وحب المغامرة. وقد تم إصدار رائحة الفواكه النضرة في عام 2006 وهي مصممة للارتداء اليومي. قومي بتطبيقه قبل يوم طويل في المكتب أو ليلة ممتعة مع الأصدقاء لتشعري بالحيوية طوال اليوم.

Euphoria من Calvin Klein Perfume

اجمل ماركات العطور النسائية

هي رائحة خشبية شرقية تحتوي على روائح الرمان والبنفسجي الأسود والأوركيد الأسود. وتضيف أزهار اللوتس الرائعة والبرسيمون طبقة أخرى من العمق والغموض الغريبة إلى كالفن كلاين يوفوريا. واذا كنت تحبين الروائح الشرقية، يمكنك الاطلاع على افضل العطور النسائية من الماركات الاكثر شهرة لدى المرأة العربية.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر