إحتفال يوم المرأة الإماراتية في الرياض

جانب من المعرض الفني خلال حفل يوم المرأة الإماراتية في الرياض

تحت شعار المرأة رمز للتسامح احتفلت سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة بيوم المرأة الإماراتية بفندق الماريوت في مدينة الرياض، مسلطة الضوء على دور المرأة الإماراتية ومسيرتها الحافلة بالإنجازات وتضمن الاحتفال جلسة حوارية أدارتها الإعلامية سارة الدندراوي بمشاركة كل من د. علياء المازمي المتخصصة في جراحة المخ والأعصاب، ورائدة العمل الاجتماعي عايشة سعيد حارب، وبحضور عدد من الإعلاميين والأكاديميين السعوديين، وتخلل المناسبة معرض فني لنماذج ملهمة من قصص نجاح سيدات إماراتيات في مختلف الميادين، إضافة إلى عرض مصور عن إنجازات المرأة في الإمارات، وإليك أبرز النساء الإماراتيات اللواتي سطعن نجمهن خلال عام 2019.

ias

وثمنت الدكتورة والباحثة السعودية أمل التميمي هذا اليوم الخاص وعبرت عن فرحتها بهذا اليوم الذي يعد دعم حقيقي تحتاجه المرأة الإماراتية والسعودية ، لتسليط الضوء على أعمالها، وشكرت من هذا المنبر خادم الحرمين الشريفين لجعل المرأة السعودية تواكب أختها الإماراتية.

خلال الحفل في فندق الماريوت بالرياض
خلال الحفل في فندق الماريوت بالرياض

فيما كشفت وئام الدخيل انطباعها عن الحفل بسعادتها برؤية نماذج مشرفة للمرأة الإماراتية وهذا ما أشعرها بالفخر وبوجود قواسم مشتركة بينها وبين المرأة السعودية التي أصبحت ترى مستقبلها في حضورها، باعتبارهن رقماً أساسياً في معادلة النهضة والتطوير والتنمية، واحتفالاً بهذه المناسبة اكتشفي ماذا فعلت قائدات الطيران الإماراتيات؟

الإعلامية سارة دندراوي خلال حفل يوم المرأة الإماراتية بالرياض
الإعلامية سارة دندراوي خلال حفل يوم المرأة الإماراتية بالرياض

وعلقت الإعلامية سارة دندراوي في نهاية الحفل بكونها حظيت من خلاله على نقاش ثري جداً، أضافت فيه الضيفات تجاربهن وعرضن فيها التحديات اللواتي واجهنها، وفي ذات الوقت تم الحديث عن الإيجابيات التي نالتها المرأة مؤخراً، وبمناسبة هذا اليوم تعرفي على أفخم الفنادق التي احتفت بيوم المرأة الإماراتية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية