احذري القيام بهذه الأمور اليوم!!

عزيزتي، عليك بين الحين والاخر، توخّي الحذر لناحية بعض التصرّفات التي تقدمين عليها وتجنّب بعض التصرّفات التي قد تنعكس سلباً عليك وتؤثر على مجريات حياتك.

ias

من هنا، تقدّم لك ياسمينة بضعاً من النصائح عليك باتباعها بهدف تجنّب الوقوع في المشاكل.

اختبري نفسك: أين أنت من تقلّبات المزاج؟

فعزيزتي، إن كنت مولودة برج الحمل، عليك الحذر من مخالفة الآراء والقوانين وإثارة العداوات، حتى ولو كنت تشعرين بالظلم أو الإساءة، يتوجّب عليك التهدئة من روعك ولا تتهوّري معرّضة نفسك للحوادث.

كما ننصحك بالابتعاد عن الشكوك والأوهام تجاه الشريك، لأنّ أي خطوة ناقصة في هذا الإطار قد تؤدي إلى ما لا تحمد عقباه، فتوخّي الحذر يا سيدتي قبل الاقدام على تصرّف قد تندمين عليه في المستقبل.

أما يا سيدتي، إن كنت مولودة برج الجوزاء، فادرسي خطواتك بدقة، ولا تغامري بعلاقتك بالحبيب، فأنت لا تطيقين فراقه وتضيعين في غيابه، فإياك والتسرّع في التصرّفات العشوائية.

واذا كنت يا عزيزتي، مولودة برج الاسد، فإنه للاسف لن يكون الحظ إلى جانبك فانتبهي من المواجهة ومن تعريض سمعتك للخطر، علماً أنه قد تطرأ أحداث تسيطرين عليها فتشعرين أنك تتحكّمين في الظروف.

ويا سيدتي، إن كنت مولودة برج العذراء، فانتبهي جيداً، إذ إن بعض الظروف تستدعي شيئاً من التحفّظ والانتباه والابتعاد عن ارتجال القرارات، من هنا عليك يا عزيزتي تجنّب الإقدام على أي تعديل أو تغيير في المجال العاطفي وإلاّ ستدفعين ثمن هذا التسرّع مستقبلا. (اكتشفي مع ياسمينة البرج الانجح بين الجميع!)

أما بالنسبة لمولودة برج الجدي، فيا عزيزتي عليك الانتباه الى صحتك فيي شكل اكبر. والاهم من ذلك،  عليك الحذر من الإرهاق والجهد، لان من شأن ذلك أن يؤدي الى مشاكل صحية كثيرة وخطيرة أنت في غنى عنها.

ويا عزيزتي، إن كنت مولودة برج الدلو،  يتوجب عليك تجنّب الأجواء السلبية المسيطرة، فلا تتدخّلي في أمور لا تعنيك، فقد تكون هذه الأخيرة حافلة بالافخاخ والأخطار.

ختاماً، الى مولودة برج الحوت، عليك التمهل في الحكم على الآخرين بانفعال وعصبية، وهدئي أعصابك واضبطيها قدر الإمكان.

اقرئي المزيد:اليوم لن يكون كسائر الأيام بالنسبة لك.. لهذا السبب!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية