Yasmina

احسن عطر نسائي من الماركات العالمية للمسة منعشة ومميزة

احسن عطر نسائي من الماركات العالمية

ان اختيار احسن عطر نسائي من الماركات العالمية هو ما تبحث عنه كل مرأة من اجل اضفاء لمسة منعشة وجذابة على اطلالتك في يومياتك كما في مناسباتك وسهراتك. من هنا اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

  1. احسن عطر نسائي من وجوه

  2. احلى العطور المنعشة

  3. احلى عطر للعروس

1- احسن عطر نسائي من وجوه

احسن عطر نسائي من الماركات العالمية

تعتبر وجوه من المراكز التي تلقى رواجاً كبيراً لدى المرأة العربية. لذلك، اخترنا ان نعرفك على احسن عطر نسائي من وجوه والاكثر مبيعاً من الماركات العالمية لتختاري منها ما يتناسب مع ذوقك.

1- عطر LA VIE EST BELLE L 'ÉCLAT: يتميز هذا العطر بتركيبة مضيئة تضم افخر انواع المكونات الطبيعية مع قلب العطر من زهر البرتقال مع لمسة فاكهية شهية. قومي بتطبيقه على منطقة النبض لتحافظي على رائحة منعشة طوال اليوم.

2- عطر Black Opium من Yves Saint Laurent: هو نسخة عطرية حديثة لحكاية شغف دائم. واحد من احسن عطر نسائي من وجوه والاكثر طلباً، وتتألق زجاجة هذا العطر بجاذبية ظاهرة بتصميم يحمل لمسة انثوية ذات ايقاع صارخ. بدون ان ننسى رائحته المنعشة بعبير الفلفل الوردي مع زهر البرتقال والكمثري.

3- عطر TIFFANY INTENSE EAU DE PARFUM من Tiffany& Co: هذا الاصدار هو الاكثر غنى وعمقاً، تفوح منع عبير ازهار السوسن والعنبر مع البنزوين ذو الرائحة التي تبعث في نفسك الدفء والحرارة، برائحة شبيهة بالفانيلا.

4- عطر YES I AM من Cacharelle: هذا العطر هو عطر المرأة الجريئة والمستقلة هذا العطر تنبض فيه لمسات انثوية مع خلاصة حليب الهال والتوت العليق والماندرين مع مزيج رائع من خلاصة الزنجبيل والغاردينيا وزهور الياسمين ليمنح رائحة عبقة وجذابة.

2- احلى العطور المنعشة

احسن عطر نسائي من الماركات العالمية

أما إذا اردت ان تختاري احلى العطور المنعشة التي تتناسب مع يومياتك كما مع مناسباتك لتلفتي النظار من حولك وتضفي لمسة متألقة على مظهرك.

1- عطر Viktor & Rolf Flowerbomb: من اكثر العطور النسائية مبيعاً على صعيد العالم، يفوح برائحة الازهار الجذابة مع مزيج من ثلاث زهرات، الفريزيا والورد والاوركيد، مع لمسة منعشة من اوراق الشاي والبرغموت.

2- عطر Coco Chanel: هذا العطر هو اكثر العطور إثارة ضمن عطور شانيل، مع رائحة عطرية مثيرة مثالي لامرأة حسية جذابة مفعمة بالعاطفة بمقدمة من البرتقال الصقلي والبرغموت مع مزيج من الياسمين والورد ونفحة من الباتشولي والفانيلا.

3- عطر Stella by Stella McCartney: هذا العطر هو عطر مثير وجذاب تملأ المرأة بالثقة بالنفس والانوثة. مقدمة هذا العطر تحمل انتعاش الصباح مع اليوسفي والفرجينيا وزهرة اللوتس، مع قلب العطر يحمل رائحة الفاوانيا والفلفل الاسود والجيرانيوم ونهاية العطر برائحة العنبر والباتشولي وخشب الارز.

4- عطر Guerlain La petite Robe Noire: باقة انيقة من الازهار داخل زجاجة عطر اذ يحمل هذا العطر نفحات مثيرة من الورد والياسمين وزهر البرتقال للمسة مفعمة بالرومانسية والجاذبية. يجمع هذا العطر ايضاً، مع نفحات الفواكه ذات الروائح المميزة كالكرز والمشمش والتفاح مع نهاية العطر برائحة العنبر والمسك.

إذاً، بعد ان تعرفت على احلى العطور المنعشة من الماركات العالمية، فاي منها سوف تختارين؟

3- احلى عطر للعروس

احسن عطر نسائي من الماركات العالمية

لا شك ان اختيار العطر الخاص بالزفاف من الامور الاساسية بالنسبة للعروس، وهنا من الضروري ان تختار العطر الذي يعزز جمالها وانوثتها ويخطف قلب شريكها والمدعوين. من ها اخترنا ان نعرفك على احلى عطر للعروس.

1- عطر Girl Of Now من إيلي صعب: هذا العطر جذاب ويناسب المرأة الحيوية بداية هذا العطر برائحة اللوز مع مزيج متناسق من زهر البرتقال وقلب العطر من ازهار الباتشولي والكمثري واليوسفي مع نهاية عطر برائحة العنبر وخشب الصندل.

2- عطر Eau des merveilles bleu من Hermes: هذا العطر هو عطر انثوي بامتياز ويعتبر احلى عطر للعروس مع رائحته الخشبية العنبرية المميزة ومزيج رائع من الروائح المائية مع زهرة الباتشولي لمزيج ساحر ولمسة جذابة.

3- عطر Garden من Dolce and Gabbana: هذا العطر غني بعبير الزهور المستوحات من حدائق صقلية الايطالية، تم تعزيز هذا العطر بخلاصة الفانيلا وخشب الصندل مع مزيج رائع من زهرة الماغنوليا والنيرولي واليوسفي.

4- عطر Sexy Ruby من Michael Kors: يتميز هذا العطر برائحته وشكله الجذاب، تعبق مقدمة هذا العطر بسحر التوت والمشمش مع قلب العطر بثلاث وردات والياسمين الهندي ونهاية العطر برائحة الكشمير لتساهم برائحته الدافئة والفاخرة.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني