اختاري حقائبك بستايل الـ Bucket Bags في صيف 2014!

تبقى الحقائب الأكسسوار الأبرز في خزانة المرأة حيث إذا اخترتِ الحقيبة المميّزة والملفتة، بدت إطلالتك ناجحة، فالحقيبة قد تغيّر اللوك بالكامل وتجعله يبدو مميّزاً، لذلك، من المهمّ جداً أن تدركي أجدد صيحات الحقائب لموسم صيف 2014.

ias

 

فبعدما تكلّمنا عن موضة حقائب الظهر Backpack، هذه الموضة الرائجة في صيف 2014، حان الوقت لنكشف لكِ موضة أخرى، إنّها موضة الحقائب البيضاويّة الشكل المعروفة بـ Bucket Bag، هذه الحقائب التي كانت رائجة منذ مواسم عدّة والتي غابت عن عالم الموضة لفترة طويلة حتى أنّها كانت تعتبر قديمة الطراز في المواسم السابقة والتي قدّمتها العديد من الماركات العالمية أمثال Calvin Klein، Alexander Wang، Saint Laurent و Marc Jacobs، فكيف تنسّقين هذه الحقائب؟

 

1- الإطلالة الرياضيّة: من الرائج في صيف 2014 اعتماد الستايل الرياضيّ والحيويّ وارتداء قمصان الجيرسي الرياضيّة أو الفساتين الرياضيّة Sporty Dresses والقمصان المشبّكة أي بموضة الـ Mesh والأحذية الرياضيّة كأحذية New Balance أو حتى الأحذية الرياضيّة العالية High Top Sneakers.

 

2- الإطلالة الحيويّة: اختاري مع هذه الحقائب أن ترتدي جينز البوي فرند الممزّق والـ T Shirts المطبّعة بالكتابات أو الرسومات أو ارتدي مع الجينزات السترات الرياضيّة Bomber Jackets الرائجة هذا الموسم وأحذية الـ Slip on أو Skate Shoes.

 

3- الإطلالة الكلاسيكيّة: من الرائج اعتماد ستايل الـ Lady Like ومزج الستايل الكلاسيكي مع الستايل الحيويّ، لذلك، ارتدي هذه الحقائب مع السراويل الكلاسيكيّة والقمصان الناعمة أو حتى مع التنانير بالقصّة المستقيمة والقمصان القصيرة Cropped Tops والأحذية بالكعب العالي المروسّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية