اختيار عطور للعروس بالصور لتضفي لمسة ساحرة وراقية على اطلالتك

اختيار عطور للعروس بالصور

خلال التحضيرات لحفل الزفاف، تبحث العروس دائماً عن الافضل لتتمتع باطلالة متكاملة وجذابة وتصفي سحراًورونقاً خاصاً على مظهرك. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias
  1. عطور للعرايس ناعمة
  2. عطور للعرايس بالصور قوية
  3. عطور للعرايس مميزة
  4. طريقة اختيار عطر العروس

1- عطور للعرايس ناعمة

إذا كنت تبحثين عن عطور للعرايس ناعمة فلا بد من ان تتصفحي معنا مجموعة عطور للعرايس بالصور لتختاري منها ما يتناسب مع ذوقك.

1- عطر Byredo Flowerhead:قد تعتبر بعض العرايس ان هذا العطر باهظ الثمن الا انه يعتبر من العطور الناعمة والمميزة والتي تتلاءم مع اطلالة العروس ويتميز برائحته المنعشة التي تلفت انظار مدعويك.

2- عطر Bottega Venetta: هذا العطر الرقيق والناعم سيعمل على تهدئة اعصابك في ليلة زفافك ليكون واحداً من اكثر العطور جاذبية وسحراً لعروس هذا الموسم.

3- عطر Jo Malone White Jasmine & Mint: هذا العطر يمنحك عطراً رقيقاً ورصيناً بلمسات عصرية وجذابة لتكون اطلالك مميزة ونضفي لمسة راقية على مظهرك في حفل زفافك.

2- عطور للعرايس بالصور قوية

تميزي في حفل زفافك مع هذه المجموعة من عطور للعرايس القوية التي تسحر من حولك، من هنا اخترنا ان نعرفك على عطور للعروس بالصور قوية.

1- عطر Dolce & Gabbana Velvet Rose: يمزج هذا العطر بين اناقة التصميم والرائحة القوية الرقيقة ليصبح واحداً من افضل عطور تم اختياره ضمن عطور للعرايس عالم حواء. اجعليه خيارك الاول.

2- عطر Penhaligon’s Iris Prima: يعتبر هذا العطر جذاباً وراقياً في تصميمه الانيق مع الزجاجة المميزة بتصميمها العصري مع الرائحة الجميلة اللادعة ما يجعله مثالياً للعروس ليلة زفافها.

3- عطر Dior J’Adore: من اكثر العطور شهرةً على الاطلاق والذي يعتبر الاكثر تميزاً للعروس في حفل زفافها مع رائحة الورد والياسمين والبرغموت ليكون واحداً من اجمل الخيارات الانثوية

4- عطر Chanel Chance Eau Fraiche: ان الحصول على رائحة قوية ورقيقة يتطلب منك ان تختاري العطر المناسب لك ويعتبر هذا العطر واحداً من اجمل عطور للعرايس التي تمنحك رائحة حيوية وانيقة.

3- عطور للعرايس مميزة

وايضاً ضمن قائمة عطور للعرايس عالم حواء، يمكننا ان نجد مجموعة عطور للعرايس مميزة برائحتها الجذابة. وقد اخترنا ان نعرفك على اهم عطور للعروس بالصور.

1- عطر Rose Couture Elie Saab: من اكثر العطور تميزاً من مجموعة المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب الذي يجمع بين رائحة زهر البرتقال والفانيلاً واوراق الورد والفاوانيا ونفحات الفواكه والياسمين لتضفي انتعاشاً على اطلالتك خلال حفل زفافك.

2- عطر Kiehl’s Patchouli & Rose:: يعتبر هذا العطر الاكثر تميزاً وجمالاً مع الروائح الجذابة والفريدة التي لا تتكرر بلمسة منعشة وجذابة لتكوني متألقة في حفل زفافك.

3- عطر La Femme Prada: هو مزيج من مجموعة عطور أخاذة تمنحك انطباعاً بالغموض مع خليط انثوي مميز لتضفي لمسة جذابة ومميزة على اطلالة العروس هذا الموسم.

4- عطر Tom Ford Santal Blush: سيقدم لك هذا العطر طبقاً غنياً من الزهور الراقية مع الروائح الشرقية الرائعةالذي يعتبر واحداً من افضل عطور للعرايس الجذابة.

4- طريقة اختيار عطر العروس

اختيار عطور للعروس بالصور

اما إذا اردت اختيار افضل عطور للعرايس بالصور من الماركات العالمية، فيمكنك ان تتبعي هذه المجموعة من النصائح لتتعلمي طريقة اختيار عطر العروس.

1- اختاري العطر من مجموعة واحدة: خذي نفحة من العطور التي تملكينها في المنزل واختاري عطراً مشابهاً لها على ان يكون العطر باضافات مختلفة.

2- الوقت المناسب لتجربة العطر: اختاري الوقت المناسب لتقويم بتجربة العطر وننصحك بالذهاب لشراء عطرك في الصباح الباكر لان حاسة الشم تكون اقوى وافضل.

3- لا تتنشقي العطر مبائة بعد رشه: امنحك نفسك الوقت الكافي حتى تتنشقي العطر. قومي باختيار ثلاثة عطور على الاكثر ورشيها على الورق المخصص وشميها مرة واحدة ثم لا تشميها مجدداً قبل مرور ثلاثين دقيقة.

4- تجربة عينة من العطر: احرصي على تجربة عينة من العطر قبل شراء عبوة كبيرة وجربيها في المنزل فنفس العطر ورائحته قد يختلفان من شخص الى آخر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية