طبقي مكياج فرنسي للعرايس بأدوات ومستحضرات هي الاشهر عالمياً

تقدم لك ياسمينة باقة من موديلات المكياج الفرنسي للعرايس مع الادوات والمستحضرات المطلوبة للحصول على افخم اطلالة في يوم عرسك الكبير.

ias

  1. أدوات مكياج فرنسي للعرايس من ماركة شهيرة
  2. طريقة عمل المكياج الفرنسي للعرايس لاطلالة ناعمة
  3. كيفية تطبيق مكياج فرنسي للعرايس مع لمسة جريئة

1- أدوات مكياج فرنسي للعرايس من ماركة شهيرة

ادوات مكياج فرنسي للعرايس

يتطلّب المكياج الجميل قبل الدخول في تفاصيل تطبيقه، أدوات مكياج ومستحضرات ذات جودة عالية تمنحك الاطلالة المثاليّة وتؤمن الحماية للبشرة لا الاضرار بها، وتحافظ على لوكك لوقت طويل. وهنا بعض ادوات المكياج من ماركة برجوا Bourjois الشهيرة التي تتمتع بخصائص جماليّة كثيرة حتى تستخدميها في مكياجك.

  • كريم اساس برجوا Healthy Mix Foundation: يعدّ هذا الفاونديشن الانسب للعراس، فهو يضفي الى البشرة لمسة سحريّة، تدوم بمفاعيلها لناحية تأمين التغطية الرائعة لاطلالة خالية من الشوائب والعيوب لاكثر من ستّة عشرة ساعة متواصلة حتى تستفيدي من خصائص كريم اساس برجوا Bourjois طوال النهار او السهرة. كما من شأن هذا الفاونديشن أن يغذّي البشرة ويرطّبها وذلك بفضل المعادن التي يحتوي عليها والتي تفيد البشرة وتعطيها اشراقة خاصّة لا مثيل لها.

ويحتوي كريم اساس برجوا Bourjois على فيتامينات الفواكه مثل التوت والرمان وغيرها من الفواكه التي تنعش البشرة، وتسمح لها بالتنفس ويحميها من المشاكل مثل الرؤوس السوداء والحبوب والمسام المغلقة.

  • أرواج: أطلقت ماركة برجوا Bourjois الشهيرة في فرنسا والعالم والوطن العربي، مجموعة جديدة من احمر الشفاه النيود التي تعتبر مثالية جدّاً لتطبيق أروع مكياج شفاه في يوم عرسك، اذ تضمّ اربعة درجات مختلفة من النيود، تتناسب مع الوان البشرة باختلافها، لترضي كلّ الاذواق والشخصيّات والمناسبات، وتعرف هذه المجموعة باسم Velvet Nude Collection التي تعدّ امتداداً لمجموعة برجوا Bourjois الأساسيّة بعنوان Rouge Velvet the Lipstick لذا اختاريها من دون تردّد لاطلالة كلها انوثة وسحراً وجاذبيّة.
  • ماسكرا برجوا: تتنوّع انواع ماسكرا برجوا Bourjois في عالم مكياج العيون، ومن اشهرها Volume Glamour Max Definition Mascara التي تتميّز بفرشاتها وقدرتها على تمشيط شعر الرموش وجعلها اكثر كثافة وطولاً. فهي تخلصك من مشاكل الرموش الخفيفة وتمنحك نظرات جذابة وساحرة وكلها ثقة خصوصاً انها تدوم لوقت طويل من دون ان تتلطّخ بسبب التعرّق او مع مرور الوقت.

وهذا وتشتهر ماركة برجوا Bourjois بباليت ظلال العيون التي تختلف انواعها والوانها لتتلاءم مع المكياج السموكي والخفيف وذلك الفرنسي الناعم الذي يعتمد جزء منه على الاي شدو بألوان خفيفة وبسيطة تعطي المرأة اطلالة شيك وانيقة وجذابة في كل المناسبات رغم بساطة المكياج. ومن خصائصها الرائعة سهولة دمجها وتطبيقها للوك رائع دائماً.

اقرأي المزيد: تعرفي على ماسكارا Volume Reveal الجديدة من بورجوا لرموشٍ أطول ونظرة ساحرة!

2- طريقة عمل المكياج الفرنسي للعرايس لاطلالة ناعمة

ادوات مكياج فرنسي للعرايس
  • مكياج الوجه: طبقي كريم اساس برجوا Bourjois على البشرة بغية تأمين التغطية المثالية التي تمنحك اطلالة كلها اشراقة ونضارة وصفاء، ووزعيه على البشرة والرقبة من اجل توحيد اللون وجعله اكثر تناسقاً، ولا تنسي ان تختاري نوع برجوا الانسب لنوع بشرتك ولونها, ولك ايضاً ان تعتمدي تقنيّة الكونتورينغ لالقاء الضوء اكثر على ملامح الوجه الجميلة وتضليل تلك التي تؤثر سلباً على اطلالتك. واختاري لون البلاش المشمشي او الوردي لتضعيه في ختام المكياج.
  • مكياج العيون: طبقي ظلال العيون باللون الابيض على الجفن المتحرّك، ولكن اختاريه من دون لمعة والا تحوّل مكياجك من ناعم الى ثقيل وقويّ، ومن ثمّ طبقي ظلال عيون باللون البيج على الجفن الثابت. وضعي بعدها ظلال باللون البني الفاتح على الجفن العلوي واللون نفسه من زاوية العين الداخليّة وصولاً الى الزاوية الخارجيّة للعين، وطبقيه كذلك تحت العين، اي تحت خط الرموش السفليّ ابتداءً من زاوية العين الخارجيّة وصولا الى نصف العين.

بعد هذه الخطوات، طبقي ظلال عيون باللون الابيض عند زاوية العين الداخليّة لاضاءة العين، وارسمي خط بواسطة الايلاينر الاسود السّائل من زاوية العين الداخليّة وصولاً الى الزاوية الخارجيّة للعين لتحديد شكلها والحصول على نظرات جذابة وساحرة جدّاً.

ومن ثمّ طبقي ماسكرا برجوا Bourjois على الرموش بهدف تطويلها وتكثيفها حتى تكملي مكياج العيون وتحصلي على الاطلالة الكاملة والمتكاملة.

  • مكياج الشفاه: اختاري لون احمر الشفاه بلون جذاب وجريء للمسة مميزة او اختاري لون من مجموعة ارواج برجوا Bourjois الرائعة والساحرة والتي تتمتع بخصائص جماليّة كثيرة ابرزها قدرتها على الصمود والثبات طويلاً بشكلها ولونها من دون ان تتلطخ او تزول حتى عند تناول الطعام.

3- كيفية تطبيق مكياج فرنسي للعرايس مع لمسة جريئة

ادوات مكياج فرنسي للعرايس

يشتهر المكياج الفرنسي بنعومته وبساطته وابتعاده عن المكياج الثقيل الغني بالالوان الداكنة والسموكي والبرّاقة وغيرها من التي تعطي المرأة اطلالة قوية، اذ ان المرأة الفرنسيّة تبحث دائماً عن الاطلالة الناعمة سواء في المكياج او حتى في تسريحات الشعر والملابس والازياء, لكنها في الوقت نفسه تحرص على الظهور بلوك انيق وعصري وشيك في كل المناسبات.

ومن اكثر الادوات استخداماً في المكياج الفرنسي كريم الاساس الذي يعمل على تغطية الشوائب والعيوب مثل الرؤوس السوداء والبقع الداكنة والحبوب والبثور ويؤمن الاشراقة المطلوبة للاطلالة الجميلة. هذا ويرتكز ايضاً على ظلال العيون لكن بألوان هادئة وفاتحة قد يصار الى دمج الالوان للوك اكثر عصرية وجاذبية في الاعراس والسهرات والمناسبات السعيدة.

وتلجأ المرأة الفرنسيّة الى مكياج عيون القطة من خلال الايلاينر الاسود السائل لشكل ساحر وجريء وقوّي يتلاءم مع المناسبات الفخمة، وضعي ماسكرا برجوا Bourjois لرموش اكثر طولاً وكثافة. وضعي ايضاً كحل اسود داخل العين لنظرات تحكي ما في داخلك.

ولكسر المكياج الناعم الفرنسي البسيط، يمكنك اللجوء الى الروج باللون الاحمر الداكن والجذاب لاطلالة جريئة وملفتة جدّاً ومفعمة بالانوثة ستجذب كل الحاضرين، ولكن احرصي على اختيارها بخصائص جماليّة عدة حتى تغذي الشفاه وتبقيها رطبة منعاً للتشققات فتنساب بسهولة على الشفاه، وتبقى ثابتة بشكلها ولونها رغم تناول الطعام والمياه وحتى خلال الطقس الحارّ والتعرّق، لتستمتعي بمكياجك لساعات طويلة.

اقرأي المزيد: إكتشفي أجمل صور مكياج فرنسي ناعم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية