اديداس توقع مذكرة تفاهم مع الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية

اديداس توقع مذكرة تفاهم مع الاتحاد السعودي للرياضات الالكترونية والذهنية

وقعت اديداس مذكرة تفاهم مع الاتحاد السعودي للرياضات الالكترونية والذهنية لتعزيز اللياقة بين اللاعبين، لتكون بذلك أول شركة منتجات رياضية تقوم بهذه الخطوة مع الاتحاد، مثبتة بذلك أهمية المملكة بالنسبة لها، خصوصًا وأن سبق وأن اختارت Adidas مسرح العلا لتصوير حملتها.

ias

الهدف من التعاون هو تشجيع اللاعبين السعوديين على ممارسة اللياقة البدنية والرياضة، من أجل الفوائد الصحية الأساسية وايضًا من أجل المزايا التي توفرها الرياضة واللياقة البدنية لسرعة اللعب وردة الفعل والصحة الذهنية.

اديداس توقع مذكرة تفاهم مع الاتحاد السعودي للرياضات الالكترونية والذهنية
جياني كونتي، المدير العام لاديداس في دول مجلس التعاون الخليجي

وعلق صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود – رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية والاتحاد العربي للرياضات الإلكترونية قائلاً: "بينما نسعى بكل جهد لوضع المملكة العربية السعودية كمركز عالمي للألعاب، مهمتنا هي توفير بيئة تمكن أي شخص لديه شغف بالألعاب والرياضات الإلكترونية من أن تتم رعايته و دعمه."

> سنضمن تقديم خدمات عالية الجودة لتحقيق النتائج الحيوية لمجتمع الألعاب لدينا.

وقال جياني كونتي، المدير العام لاديداس في دول مجلس التعاون الخليجي: "يمثل العمل مع الاتحاد خطوة نحو جعل المملكة العربية السعودية مركزا عالميا للألعاب وهو جزء من استراتيجيتنا في دول مجلس التعاون الخليجي. ونحن نشارك الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية رؤيتهم في جعل اللاعبين السعوديين من ضمن أكثر اللاعبين لياقة ونشاط في العالم”.

> نحن فخورون بكوننا أول علامة تجارية رياضية تتعاون مع الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية.

وأيضا Reebok، و التي تعتبر مملوكة من مجموعة Adidas ستكون أيضا جزء من الرحلة الجديدة مع الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهني. وقد لفتنا سابقًا حذاء من ريبوك صديق للبيئة، وأيضًا مجموعة أحذية Home of Classics من أديداس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية